المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحرق يلاقي الرفاع الشرقي اليوم بدوري البحرين


المركز الرياضي
12-29-2007, 04:08 AM
المحرق يلاقي الرفاع الشرقي اليوم بدوري البحرين

http://sports.naseej.com/Images/252118_291226sp.JPG

شعار نادي المحرق

المنامة/ يسعى المحرق المتصدر برصيد 19 نقطة، إلى تأكيد صدارته للدوري البحريني عندما يواجه الرفاع الشرقي في المرحلة الثامنة من الدوري البحريني.
ويطمح المحرق لاستعادة توازنه ونغمة الفوز بعد سقوطه في فخ التعادل أمام الأهلي بهدف لكل منهما، وسيحاول جاهداً استغلال الظروف الصعبة التي يمر بها الرفاع الشرقي صاحب المركز السادس برصيد تسع نقاط، الذي تعرض لخسارته الرابعة أمام المنامة في المرحلة السابقة.
وفي لقاءٍ آخر ضمن المرحلة ذاتها سيقام غدا يلتقي البسيتين الثاني برصيد 14 نقطة مع الأهلي الثالث برصيد 13 نقطة في صراع على المركز الثاني بغية تضييق الخناق على المحرق.
ويقود الأهلي المدرب البرتغالي زوران الذي نجح في فرملة المحرق وإيقاف مسلسل انتصاراته المتتالية حارماً إياه من تحقيق الفوز السابع على التوالي، ويعول زوران على هداف الفريق حسن السيد عيسى، كما يعتمد زوران على محمد حبيل والعراقي علي نعمان والنيجيري فيكتور فضلاً عن اللاعبين الشباب عباس عياد ومحمود عبد الرحمن وحسين الشكر والحارس عباس أحمد.
من جهته، يعتمد مدرب البسيتين عزيز أمين على المغربي ربيع العفوي والتونسي وجيه الصغير والنيجيري روبرت الذي سيعود إلى تشكيلة الفريق بعد غياب 3 مباريات بسبب الإيقاف والدولي السابق محمد جمعة.
ويواجه النجمة التاسع برصيد 7 نقاط مهمة صعبة عندما يلاقي المنامة الحادي عشر برصيد 6 نقاط والمنتشي بفوزه الأخير على الرفاع الشرقي.
من جهته، يبحث المنامة بقيادة مدربه المحلي رياض الذوادي عن فوزه الثالث من خلال استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة، أما الرفاع الخامس برصيد 11 نقطة فيطمح إلى تخطي عقبة البحرين الثامن برصيد 9 نقاط، خصوصاً أن الأخير استعاد توازنه وقدم عروضاً قوية في المباريات الأخيرة رغم خسارته أمام البسيتين.
ويأمل الاتحاد الوافد الجديد وصاحب المركز السابع برصيد 9 نقاط في مواصلة عروضه القوية عندما يلاقي الحالة العاشر برصيد 7 نقاط، وفوز الاتحاد سيضعه بين فرق المقدمة.
وتبدو مهمة الشباب الرابع برصيد 11 نقطة سهلة عندما يلتقي مع الحد الأخير برصيد 3 نقاط.