المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بميدان الفروسية بمركز تدريب الأمن العام اليوم: نواف يرعى ختام البطولة الدولية لقفز ال


المركز الرياضي
12-30-2007, 03:54 AM
بميدان الفروسية بمركز تدريب الأمن العام اليوم: نواف يرعى ختام البطولة الدولية لقفز الحواجز
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2007/12/29/44635.jpg
الرياض ـ سعود المغيري

يرعى نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودى للفروسية الأمير نواف بن فيصل بن فهد مساء اليوم السبت الجولة الختامية ومراسم التتويج لمنافسات البطولة الدولية الرابعة للفروسية لقفــز الحواجــز ضمن بطولات الدورى العربى للفروسية المؤهلة لنهائيات كــأس العالم 2008م التـــى ينظمها الاتحاد السعــــودى للفروســــية وذلك بميـــدان الفروســــية بمركز تدريب الأمـن العــام بطريق خريــــص بمدينـة الرياض.
وسيقام اليوم شوطا الجائزة الكبرى والصغرى بمشاركة جميع الفرسان العرب.
هذا وكانت البطولة قد انطلقت يوم الأربعاء الماضي بمشاركة أكثر من 60 فارساً من مختلف الدول العربية والأجنبية وحقق الفارس الإماراتي عبدالله المري بطولة شوط كأس العالم.

حقق الأمير الفارس عبدالله بن متعب المركز الأول في شوط الصعوبات المتدرجة (الجوكر) على حصانه (الريان) بزمن30:75 خلال اليوم الثالث من منافسات بطولة المملكة الرابعة لقفز الحواجز التي أقيمت يو أمس على ميدان فروسية الأمن العام.
وحقق الأمير عبدالله بن متعب هذا الفوز بعد تحد قوي مع الفرسان العرب و جاء في المركز الثاني الفارس خالد العيد وثالثاً الفارس اللبناني أميل فارس كما حقق الفارس ناصر البقمي المركز الأول في الشوط السادس والفارس مشعل الحربي المركز الأول في الشوط الخامس الذين أقيمت منافساتهما يوم أمس.