المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر تلاقي مالي اليوم وديا في الإمارات


المركز الرياضي
01-10-2008, 04:45 AM
مصر تلاقي مالي اليوم وديا في الإمارات


http://sports.naseej.com/Images/14esam.jpg
عصام الحضري
دبي/ يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم بنظيره المالي اليوم الخميس في مباراة دولية ودية تجمعهما بإستاد نادي الوحدة في ابوظبي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التي ستبدأ فعالياتها بغانا في العشرين من يناير الحالي وستستمر حتى العاشر من فبراير المقبل.
وسافرت إلى الإمارات العربية بعثة المنتخب المصري التي تضم الطاقم الفني والإداري والطبي، بالإضافة إلى اللاعبين وهم: في حراسة المرمى عصام الحضري الأهلي‏,‏ محمد عبد المنصف الزمالك‏,‏ محمد صبحي الإسماعيلي.‏
والمدافعون‏:‏ شادي محمد الأهلي‏,‏ وائل جمعة السيلية القطري‏,‏ شريف عبد الفضيل وهاني سعيد وسيد معوض الإسماعيلي‏,‏ محمود فتح الله وطارق السيد الزمالك‏,‏ أحمد فتحي كاظمة الكويتي‏,‏ أسامة محمد بتروجيت‏,‏ أحمد المحمدي إنبي‏.
ولاعبو الوسط‏:‏ حسني عبد ربه وعمر جمال الإسماعيلي‏ وأحمد حسن المحترف بأندرلخت البلجيكي‏,‏ حسن مصطفى الوحدة السعودي‏,‏ أحمد شعبان ووليد سليمان بتروجيت‏,‏ محمد أبو تريكة الأهلي‏.
ورباعي الهجوم محمد زيدان هامبورج الألماني‏,‏ عمرو زكي الزمالك‏,‏ عماد متعب الأهلي‏,‏ محمد فضل الإسماعيلي‏.
وقد خرج من قائمة اللاعبين اللاعب حسام غالي لاحترفه بنادي ديربي كاونتي الإنجليزي مؤخرا، فيما لم ينضم للقائمة أحمد حسام "ميدو" ومحمد بركات للإصابة.
هذا،ويلعب المنتخب المصري الذي يدافع عن لقبه كبطل للبطولة الأفريقية في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات السودان وزامبيا والكاميرون، ويلتقي في مباراته الأولى بالمسابقة مع الكاميرون في الثاني والعشرين من يناير الجاري.
في حين يلعب المنتخب المالي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات بنين ونيجريا وساحل العاج، ويواجه في أولى مبارياته في الحادي والعشرين من يناير الجاري منتخب بنين.
وتعتبر هذه المباراة هي الثانية للمنتخب المصري بعد الأولى التي جمعته مع ناميبيا يوم السبت الماضي بأسوان وانتهى اللقاء لصالح مصر بثلاثة أهداف دون مقابل، وتبقى له مباراة أخرى قبل خوض منافسات البطولة حيث سيلتقي مع منتخب انغولا في الثالث عشر من الشهر الحالي بالبرتغال.