المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنجوس وصل ويتابع الأخضر وقطر اليوم: ياسر يعتذر عن مهرجان القادسية


المركز الرياضي
01-11-2008, 05:43 AM
أنجوس وصل ويتابع الأخضر وقطر اليوم: ياسر يعتذر عن مهرجان القادسية
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2008/01/10/45289.jpg


الرياض ـ عبدالرحمن النمر

وصل مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم البرازيلي هيليو أنجوس إلى الرياض أمس قادما من البرازيل برفقة مساعديه، لمتابعة مباريات الدورة الخليجية الأولى تحت سن 23 سنة المقامة حاليا بالرياض، إلى جانب الإعداد للمعسكر الذي سيقيمه الأخضر بالدمام استعداد لملاقاة منتخب سنغافورة يوم 6 فبراير المقبل بالدمام، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
وسينطلق المعسكر يوم الجمعة 25 يناير الجاري عقب نهاية الجولة (17) من الدوري السعودي الممتاز، ويستمر لمدة أسبوعين يخوض خلاله الأخضر مباراة ودية يوم 30 يناير مع أحد المنتخبات الذي لم يتحدد حتى الآن.
وسيتابع أنجوس عصر اليوم المباراة التي ستجمع السعودية وقطر في البطولة الخليجية.
من جهة أخرى، قدم مهاجم الأخضر وفريق الهلال ياسر القحطاني اعتذاره عن عدم المشاركة في مهرجان نادي القادسية الكويتي، نظراً لتصادف موعد المهرجان مع معسكر المنتخب بالرغم من المحاولات التي بذلها رئيس لجنة المهرجان فواز الحساوي لمشاركة ياسر في المهرجان.
على صعيد آخر، قرر الاتحاد السنغافوري لكرة القدم لعب مباراتين وديتين قبل ملاقاة المنتخب السعودي، حيث سيلعب مع منتخبي الكويت وعمان في عمان يومي 24 و27 من الشهر الجاري خلال المعسكر الذي يقيمه المنتخب الكويتي في سلطنة عمان.