المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يبحث عن أفريقي بديلا لمعوض


المركز الرياضي
01-12-2008, 06:30 AM
الأهلي يبحث عن أفريقي بديلا لمعوض
حسام أبو العلا ـ القاهرة
أغلق الأهلي ملف ضم جناح أيسر فريق الإسماعيلي لكرة القدم سيد معوض بعد رفض ناديه الصفقة وإعادة الشيك وفضلت إدارة الأهلي عدم الدخول في مشاكل مع الإسماعيلي وعبرت عن تقديرها لرئيس النادي المستقيل يحيى الكومي الذي تفاوض مع الأهلي بشكل مباشر ووقع على العقد واستلم الشيك وقيمته 5.7 مليون جنيه , واتجه الأهلي إلى البحث عن محترف أفريقي بعد رفض بتروجيت بيع أسامة محمد وعدم وجود لاعب بإمكانيات وخبرة معوض وأسامة .
من جانبه قال حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي إن ناديه يحترم رأي إدارة الإسماعيلي ولا يريد أن يدخل في خصومة مع جماهير الإسماعيلية.
وفي مقابل الغضب الأهلاوي عم مدينة الإسماعيلية الارتياح التام بعد رفض إتمام الصفقة، فيما أبدى المسئولون في الاتحاد المصري لكرة القدم تحفظاً كاملاً حول هذه القضية لعدم تلقيهم أي أوراق بشأنها.
من جهة أخرى تأهل الاتحاد السكندرى وإنبى إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر لكرة القدم ليتلقيا معا بعد تغلبهما على الترسانة وبترول أسيوط في دور الـ «16» ، وفاز الاتحاد على الترسانة بهدف وانبى على بترول اسيوط (2 - صفر)، وفجر أسمنت السويس رابع مفاجآت البطولة بعدما أطاح بضيفه المصري 3- صفر.
وحقق الألومنيوم أكبر فوز بالبطولة على حساب مضيفه الإنتاج الحربي 5 - صفر.