المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 450 شخصاً يعملون لإخراج مهرجان الاعتزال بنجاح


المركز الرياضي
01-19-2008, 04:59 AM
450 شخصاً يعملون لإخراج مهرجان الاعتزال بنجاح الجابر يترك التدريبات ويرافق عاملاً إلى المستشفى

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2668/1901.spo.p23.n1.jpg


سامي الجابر الرياض: عبد الله الفراج
استعانت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال الكروي سامي الجابر بفريق عمل أوروبي لإخراج الحفل من أرضية ملعب الملك فهد الدولي الذي سيشهد المهرجان الاثنين المقبل.
ويمتلك الفريق الأوروبي خبرات كبيرة في إخراج وتنظيم الكرنفالات والمهرجان في العديد من دول العالم, واستعانت اللجنة المنظمة بفرق عمل متعددة للعمل في المهرجان بلغ إجمالي أعضائها 450 شخصا ما بين رؤساء لجان ومنفذين وأعضاء مساندين، وتعمل تلك اللجان قرابة الـ16 ساعة يوميا للتحضير للمهرجان, ومن المرجح أن تزداد ذروة العمل لدى بعض اللجان اليوم وغدا مع اقتراب انطلاقة مهرجان الاعتزال الذي سيكون بمشاركة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وتسببت ساعات العمل المكثفة بتعرض أحد أفراد اللجان العاملة ويدعى بدر الجابر إلى حالة إغماء نقل على أثرها إلى المستشفى قبل 3 أيام جراء الإرهاق الذي تعرض له بسبب العمل المتواصل الذي بدأ قبل أكثر من شهر وبشكل مكثف, وأجريت له الفحوصات الطبية اللازمة، ورافقه إلى المستشفى اللاعب سامي الجابر وبقي إلى جواره لحين خروجه من المستشفى, مما تسبب في تأخير بعض مواعيد الاجتماعات الدائمة التي يعقدها سامي الجابر مع بعض مسؤولي المهرجان, كما أدى ذلك إلى غيابه عن الحصة التدريبية التي كانت ضمن تحضيراته الفنية والبدنية للمهرجان الذي سيشارك فيه لمدة 60 دقيقة.
وستبدأ اليوم أولى فعاليات المهرجان من خلال الحفل التكريمي الذي سيقام للجابر بفندق رادسون ساس وذلك بفتح الباب أمام الإدارات الحكومية والشركات التجارية والهيئات والمؤسسات والأندية الراغبة في تكريمه, كما سينظم اليوم الملتقى الإعلامي الذي سيحضره بعض زملاء اللاعب في فريق الهلال الكروي.
من جانبه، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" الراعية لمهرجان الاعتزال حمود الغبيني لـ "الوطن" أن اللجنة وجهت الدعوة إلى السفير البريطاني والسفير الإماراتي لحضور مباراة الاعتزال إلى جانب الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.
وجدد الغبيني ترحيبه بالجماهير التي ستحضر مباراة اعتزال الجابر, مؤكدا أن التخوف الذي أبداه البعض تجاه غلاء أسعار التذاكر سيتبدد عندما ينتهي المهرجان، وأن هناك العديد من الجوائز ستوزع للجماهير التي ستحضر المواجهة السعودية الإنجليزية.
يشار إلى أن تذاكر مهرجان الاعتزال ستطرح اليوم من خلال نقاط البيع بمراكز "موبايلي" الرئيسية ونادي الهلال وملعب الملك فهد الدولي وملعب الأمير فيصل بن فهد, وسيكون البيع على مدار 12 ساعة تبدأ من الـ10 صباحا.

سرحان بغلاك
02-09-2011, 01:40 AM
مشكوووووووووووووووور خيو واصل ابداعاتك يامبدع موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .