المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو عمارة يحاول احتواء الأزمة المفاجئة وسواريس يرفض مشاركة اللاعبين


المركز الرياضي
01-21-2008, 03:53 AM
أبو عمارة يحاول احتواء الأزمة المفاجئة وسواريس يرفض مشاركة اللاعبين: الأهلي يشعل الخلافات داخل الاتحاد

http://www.arriy.com/SiteImages/News/2008/01/20/45803.jpg

فشل الفوز الذي حققه الاتحاديون أمس الأول أمام منافسهم التقليدي الأهلي في منع اشتعال فتيل الخلافات الطارئة التي نشبت أمس داخل النادي بين مدرب الفريق الأول البرازيلي سواريس ومدرب الأولمبــي البوسني سليم خليلوفيتش، حينما رفض سواريس السماح لأي لاعب من الأساسيين أو الاحتياطيين المشاركة مع الأولمبي أمام الأهلي بعد غد الثلاثاء في بطولــة كأس الأمير فيصل بن فهد، ولم ينجح رئيس النادي جمال أبو عمارة في احتواء الأزمة رغم اجتماعه مع المدربين حيث أصر سواريس على موقفه، مشددا بأنه يحتاج لكافة اللاعبين لتجهيزهم قبل ملاقاة الطائي في الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي يوم الخميس المقبل.
وفي شأن اتحادي آخر، كشفت الإدارة أن عضو الشرف سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر هشام محيي الدين ناظر سيقوم بزيارة النادي اليوم الأحد.
من جهة أخرى، أصدر رئيس النادي أبو عمارة قرارا بإسناد مهمة الإشراف على فريق كرة القدم إلى عضو الإدارة محمد الباز والإبقاء على حامد البلوي إداريا للفريق.
وكان تدريب الأمس شهد حضور جميع اللاعبين بمن فيهم الذين شاركوا في مباراة الأهلي، وأدوا مرانا خفيفا قبل أن يسمح لهم بالمغادرة، فيما أدى بقية اللاعبين البدلاء ولاعبو الفريــــق الأولمبي مناورة كروية للوقوف على جاهزيتهم استعدادا لمباريات الفريق المقبلة. وكان اللاعب الغيني الحسن كيتا قد تلقى مساء أمس السبت نبأ وفاة والده، وقام زملاؤه اللاعبون بمواساته وتقديم العزاء له وربما يغادر اللاعب خلال اليومين المقبلين إلى بلاده.
من جانب آخر، قام وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي يقوم بتفقد منشآت الأندية المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية 2008، المكون من الأستراليين ريان هيلي وفيليب براون من لجنة المسابقات والسيرلانكي سونيل سيناويرا مراقب المباريات بزيارة مقر نادي الاتحاد مساء أمس.

غرامي
01-22-2008, 05:07 PM
ياشمــاتـة ابلــه طــازه فينــــا :)

غــــ’رامــــ’ي

هيلاهوب
01-23-2008, 07:22 AM
غرامي...............

ابله طازه مين؟؟