المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب مانشستر يونايتد فيرجسون يتحدث عن استعداداتهم في مؤتمر صحفي أمس: افتحوا الأبواب و


المركز الرياضي
01-22-2008, 02:51 AM
مدرب مانشستر يونايتد فيرجسون يتحدث عن استعداداتهم في مؤتمر صحفي أمس: افتحوا الأبواب وقلدوا كوريا واليابان
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2008/01/21/45868.jpg
الرياض ـ سمير المصلح وتركي السالم

طالب مدرب فريق مانشستر الإنجليزي الأسكتلندي الشهير السير إليكس فيرجسون القائمين على الرياضة السعودية بضرورة فتح آفاق جديدة من أجل احتراف اللاعب السعودي في أوروبا والاستفادة من تجربة الكوريين واليابانيين في هذا الشأن أنه لا يزال يتذكر فوز منتخب السعودية للناشئين على نظيره الأسكتلندي في كأس العالم عام 84 ووعد بتقديم مباراة مثيرة أمام فريق الهلال لتكون أفضل استعداد لفريقه في مباراته المقبلة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.
وأشاد فيرجسون بالعطاءات التي قدمها النجم السعودي سامي الجابر للكرة في بلاده، مشدداً على أحقية الجابر في كل ما أُقيم من أجله.
كما عبّر عن شكره وتقديره للأمير عبدالله بن مساعد على توجيهه الدعوة لهم للحضور إلى السعودية.
وكشف فيرجسون عن تقديمه لموهبة جديدة في صفوف فريقه ترتدي أول مرة شعار مانشستر رسمياً وهو المهاجم البرازيلي (دانيال).
في الوقت الذي أبدى فيه المدير التنفيذي للفريق الإنجليزي (ديفيد جل) سعادته بالتواجد في الرياض.
كما أشاد ديفيد جل بكل ما قدمه الجابر للكرة السعودية واستعرض جزءاً من إنجازاته مع المنتخب كما مازح ديفيد جل الجابر عندما ذكر أنه لم يكمل نجوميته الاحترافية مع ولفرهامبتون الإنجليزي بسبب برودة الطقس هناك وحول إقامة توأمة مع نادي الهلال قال: نحن هنا من أجل دراسة الوضع وربما يحدث ذلك مستقبلاً.
من جانبه أبدى الجابر سعادته بتواجد فريق مانشستر في احتفال اعتزاله، مشدداً على أنه اخطأ عندما طالب بريال مدريد في حضور هذه الاحتفالية.
جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر أمس في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية وحضره المدير التنفيذي لشركة موبايلي ومدير المهرجان عادل البطي. وكانت بعثة الفريق الإنجليزي وصلت في الساعة التاسعة من صباح أمس الأحد للرياض للمشاركة في مهرجان اعتزال الجابر بطائرة خاصة وفرها عضو الشرف الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد يتقدمهم من نجوم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي روني وقائد الفريق قيقز، وكان في مقدمة مستقبلي الفريق الإنجليزي رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل وأمين عام النادي أحمد الخميس والمشرف على اعتزال سامي الجابر عادل البطي ودار نقاش طويل بين الأمير محمد بن فيصل ومدرب مانشستر فيرجسون وبعض لاعبي الفريق.