المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في حفل نادي الفروسية الـ 46 على ميدان الملك عبدالعزيز اليوم: (عادل) بدون خوف يتهيأ لك


المركز الرياضي
01-26-2008, 05:25 AM
في حفل نادي الفروسية الـ 46 على ميدان الملك عبدالعزيز اليوم: (عادل) بدون خوف يتهيأ لكأس الجوف
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2008/01/25/46106.jpg


يقيم نادي الفروسية اليوم حفل سباقه الـ 46 على كأسي إمارة منطقة الجوف ووزارة الصحة، وذلك بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية.
ويتكون السباق من ثمانية أشواط خُصص منها الشوطان السادس والسابع على كأسي إمارة الجوف ووزارة الصحة.
وخصص الشوط الخامس الذي سيكون على مسافة 2000متر لجياد الإنتاج ويشارك فيه 11 جواداً ويأتي في مقدمتها والمرشح الأقوى الجواد (عادل)، حيث تعد هذه المشاركة الثانية له هذا الموسم كما يأتي الجواد (مقبل العز) في الترتيب الثاني من حيث الترشيحات.
أما شوط كأس وزارة الصحة فسيكون الشوط السابع من الحفل هو مخصص لجياد المستورد ومسافته 2000 متر، ويأتي الجواد المعروف (صادق الوعد) في مقدمة الترشيحات للفوز بالكأس ثم الجواد (شقرين) كما يشهد الشوط مشاركة جواد (الإنتاج) بطل كأس الوفاء هذا العام (سويد) في مقدمة الترشيحات في حالة استفادته من سرعة الشوط.
أما بقية الأشواط فسيكون الشوط الأول مخصصاً لخيل الإنتاج ومسافته 1600 متر ومرشحاً فيه الجواد (ديمان) و(ذايب) فيما سيكون الشوط الثاني أيضاً مخصصاً للإنتاج ويبرز فيه من حيث الترشيحات نحو الكسب الفرس (أم الجود) ومن ثم الجواد (الرأي).
وفي الشوط الثالث الذي هو أيضاً مخصص لجياد الإنتاج ومسافته 1600متر فستنصب الترشيحات نحو الجواد (زفير) كمرشح أول ومن ثم الفرس (سخية).
أما الشوط الرابع فسيكون مسرحاً للتنافس جياد المستورد ومسافته 1800متر، ويأتي في مقدمة الجياد المرشحة الجواد (شبل الميدان) ثم (الأبرز) وفي الشوط الخامس التي تعاود فيه جياد الإنتاج للتنافس فيما بينها ومسافته 2000 متر يبرز الجواد (المزمجر) لكسب الشوط ثم الجواد (مباهي)
ويختتم الحفل بإقامة الشوط الثامن الذي هو أيضاً لجياد الإنتاج ومسافته 2000 متر ويأتي فيه الجواد (يستاهل) بطل كأس ولي العهد هذا الموسم والذي انتقلت ملكيته إلى إسطبل أبناء الأمير بدر بن عبدالعزيز من إسطبل أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مقدمة الترشيحات للفوز ثم (مرسى