المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يحسم قضية صاحب ويقدم له الخيارات المتاحة


المركز الرياضي
02-09-2008, 08:22 AM
الأهلي يحسم قضية صاحب ويقدم له الخيارات المتاحة
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2689/0902.spo.p27.n20.jpg

صاحب العبدالله (يسار) في مباراة سابقة للمنتخب السعودي
أبها: عبدالرحمن زيد

اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم قضية لاعب فريقها الكروي الأول صاحب العبدالله الذي نجحت بنقل مقر عمله إلى جدة، حيث خيرته بين الاستمرار في عمله أو التوقيع مع النادي كلاعب محترف مقابل مليوني ريال.
وأوضح إداري الفريق عبدالسلام سقناوي موقف ناديه، وقال "وضعنا كل الخيارات أمام صاحب، وقد وعد بأن يحسم أمره خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم الاتفاق النهائي معه حول الخيارات المتاحة".
وأضاف "نحرص تماماً على توفير الاستقرار لكل لاعبينا بمن فيهم صاحب الذي يعد من الركائز المهمة في الفريق الذي يحتاج جميع لاعبيه خلال الفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات التي ستواجهه عبر مشاركاته المتعددة في مسابقات الدوري وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل إضافة لمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي".
وكان صاحب العبدالله يعاني في كل موسم من مشقة بعد مقر عمله كمدرس في المنطقة الشرقية عن مقر ناديه في مدينة جدة، حيث كان يؤدي في بعض الأحيان تدريباته منفرداً ويلتحق بمباريات الفريق وهو ما يؤثر على مستواه وعلى التكتيك الذي يرسمه مدرب الأهلي عادة للمباريات، خصوصاً أن صاحب من الأوراق المؤثرة جداً في تكتيكات المدرب وخصوصاً الحالي نيبوشا.