المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يلاقي غزل المحلة اليوم بالدوري المصري


المركز الرياضي
02-24-2008, 03:57 AM
http://sports.naseej.com/Images/259357_230235sp.JPG
القاهرة/ يواصل الدوري المصري لكرة القدم برنامجه المضغوط في محاولة لتعويض الإيقاف الطويل الذي تعرضت له المسابقة خلال بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة في غانا، فتنطلق اليوم مباريات الجولة الـ17 بعد ثلاثة أيام فقط من الجولة الماضية.
وتقام المباريات الثماني على يومين، حيث تقام السبت 5 مباريات والأحد ثلاث مباريات، وتعد مباراة الأهلي المتصدر وحده والأقرب حتى الآن للفوز بالبطولة خارج ملعبه أمام غزل المحلة هي الأكثر شعبية، ومن المتوقع أن تكون أقوى المباريات في ظل محاولات الأهلي الحفاظ على اللقب وأيضا رغبة المحلة في تعويض خسارته الجولة الماضية أمام انبي.
ويدخل الأهلي المباراة بكامل نجومه باستثناء عصام الحضري حارس المرمي الذي ترك النادي ورحل إلى سويسرا للاحتراف بنادي سيون، وسيشارك في المباراة بدلا منه الحارس أمير عبد الحميد.
وللأهلي 42 نقطة في المركز الأول منفردا بفارق 10 نقاط عن الثاني بتروجيت ولغزل المحلة 23 نقطة ويحتل المركز السابع .
ويواجه الزمالك فريق بلدية المحلة، وللزمالك 27 نقطة في المركز الخامس أما البلدية فله 13 نقطة في المركز الـ14.
ويواجه طلائع الجيش صاحب المركز الثالث في المسابقة مباراة صعبة أمام المصري، الأول في المركز الثالث برصيد 30 نقطة أما المصري فيحتل المركز الـ12 برصيد 15 نقطة .
ويلعب الاتحاد السكندري الجريح خارج أرضه مع المقاولون العرب، وممثل الإسكندرية يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة أما المقاولون فيحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة.
ويلعب أسمنت السويس برصيد13 نقطة في المركز قبل الأخير على أرضه مع الألومنيوم 17نقطة في المركز الحادي عشر .
وتقام يوم الأحد ثلاث مباريات أهمها الإسماعيلي خارج أرضه مع الترسانة، للإسماعيلي 29 نقطة في المركز الرابع وللترسانة 18 نقطة في المركز العاشر، أما بتروجيت الوصيف برصيد 32 نقطة فيسافر إلى القاهرة لمواجهة المصرية للاتصالات 14 نقطة في المركز الـ13.
ويستضيف حرس الحدود فريق انبي، للأول 23 نقطة ويحتل المركز السادس أما انبي فيحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة.