المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب والأهلي في قمة مباريات الدوري الإماراتي


المركز الرياضي
03-07-2008, 05:38 AM
http://sports.naseej.com/Images/261017_060339sp.JPG
الشباب والأهلي في قمة مباريات الدوري الإماراتي

دبي/ سيكون الشباب المتصدر أمام اختبار صعب عندما يستضيف الأهلي الرابع غدا الجمعة في "دربي" دبي في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
ويسعى الشباب صاحب الـ28 نقطة إلى تعزيز صدارته والثأر من الأهلي الذي كان أخرجه قبل أسبوع فقط من نصف نهائي مسابقة الكأس عندما هزمه 2-1، إلا أن مهمته لن تكون سهلة وخصوصا أن ضيفه ليس أمامه إلى الفوز في حال أراد البقاء في دائرة المنافسة على اللقب .
ورفع الأهلي صاحب الـ21 نقطة مؤخرا شعار "الفوز أو الموت"، لأن خسارته ستعني خروجه منطقيا من السباق على اللقب، حيث سيبتعد عن الشباب الأول بعشرة نقاط، وهو فارق سيصعب تعويضه قبل ثمانية مراحل من الوصول إلى نهاية الدوري لهذا الموسم، وسيفتقد الأهلي أمام الشباب ثلاثي دفاعه محمد قاسم للإيقاف وعبيد خليفة وإدريس فوزي للإصابة .
وفي لقاء آخر، لن تكون مهمة الشعب الثاني بـ25 نقطة سهلة عندما يستضيف غدا الجمعة أيضا النصر السادس بـ18 نقطة، في حين ستكون مهمة الجزيرة الثالث بـ24 نقطة الأسهل بين فرق المقدمة عندما يستضيف حتا الحادي عشر بـ13 نقطة فقط.
من جهته، يسعى الوصل الثامن بـ17 نقطة إلى استثمار تأهله إلى نهائي الكأس بعرض مميز أمام الشارقة عندما يستضيف العين السابع بـ17 نقطة اليوم الخميس، فيما تبرز مباراة الشارقة الخامس بـ19 نقطة وضيفه الوحدة العاشر بـ13 نقطة، في مواجهة أطلق عليها لقاء الجريحين، كما يلعب اليوم أيضا الظفرة التاسع بـ13 نقطة وضيفه الإمارات الأخير صاحب النقاط التسع فقط.