المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طوارئ بالزمالك لموقعة أفريكا سبورت


المركز الرياضي
03-21-2008, 11:41 AM
طوارئ بالزمالك لموقعة أفريكا سبورت

الأهلي يعـلن تعـاقده الرسمي مع أحمـد حسن

حسام أبو العلا - القاهرة
http://www.alyaum.com/images/12/12698/570252_1.jpg

احمد حسن

وافقت لجنة الكرة بالأهلي على التعاقد مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر لكرة القدم والمحترف حاليا في أندرلخت البلجيكي لمدة 4 مواسم مقابل 1.5 مليون جنيه في الموسم وزيادة مقدارها 100 ألف جنيه كل موسم.
وذكرت مصادر في الأهلي انه سيتم التعاقد رسميا مع اللاعب عقب وصوله في 24 مارس ليشارك مع المنتخب المصري في المباراة الدولية الودية أمام الأرجنتين.
من ناحية أخرى ذكرت المصادر أن لجنة الكرة بالأهلي تنتظر وتتابع القرار الذي سيصدر من الاتحاد الدولي (الفيفا) بشأن حارس المرمى عصام الحضري منوهة إلى أنه لم يصل حتى الآن أي رد رسمي من الفيفا في هذا الصدد. كما نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري ما تردد عن وصول خطاب من الاتحاد الدولي يطلب فيه استطلاع رأى الحضري فيما إذا كان يرغب في الانضمام إلى نادى إف سى سيون السويسري أو البقاء مع الأهلي .
وشدد زاهر على أن الاتحاد المصري هو الطرف الوحيد الذي ستتم مخاطبته من الفيفا بشأن القضية وليس أي طرف آخر مؤكدا انه في حالة وصول أي خطاب من الفيفا حول القضية سيتم الإعلان عنه مباشرة.
وحول انضمام الحضرى إلى صفوف المنتخب أكد زاهر أن هناك فرقا بين علاقة اللاعب مع ناديه وعلاقته مع منتخب بلاده، مشددا على أن الاتحاد المصري سيحافظ على حقوق الأهلي واللاعب معا.واختار حسن شحاته مدرب مصر الحضري ضمن قائمة المنتخب الذي سيواجه الأرجنتين وديا في 26 مارس الجاري.
من جهة ثانية يواصل الزمالك استعداداته لمواجهته المرتقبة مع أفريكا سبورت بطل كوت ديفوار في ذهاب دور الـ‏32‏ لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وهو اللقاء الذي سيقام بملعب الكلية الحربية الأحد‏ المقبل .
وكان الزمالك قد واجه الفريق الإيفواري مرة واحدة من قبل عام ‏1986‏ في نهائي دوري الأبطال‏,‏ وفاز الزمالك ‏2- صفر في القاهرة أحرزهما ايمن يونس‏,‏ وخسر‏ صفر -2 في ابيدجان واحتكما لركلات الترجيح‏‏ وفاز الزمالك‏ 4-2 في أبيدجان وتصدى طارق عبد العليم حارس الزمالك في ذلك الوقت لركلتين‏. ‏ وحصل الزمالك على راحة واستأنف تمارينه أمس ووصل طاقم الحكام التونسي الذي سيدير المباراة ويصل المراقب الجزائري اليوم في نفس موعد وصول الفريق الايفواري الذي سيتدرب بالكلية الحربية اليوم . ويطرح الزمالك اليوم تذكرة موحدة تقديرا للجماهير بـ ‏5‏ جنيهات للثالثة والثانية‏,‏ أما الأولى فبعشرة جنيهات‏,‏ والممتاز بـ‏20‏ جنيها‏.‏