المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوائز بلغت (4) ملايين دولار


المركز الرياضي
03-21-2008, 11:45 AM
الجوائز بلغت (4) ملايين دولار
جياد الخالدية تسيطر على اليوم الأول في بطولة دبي للجواد العربي

http://www.alriyadh.com/2008/03/21/img/233608.jpg

دبي - مكتب الرياض:
تواصلت إنجازات الجياد السعودية عبر اسطبلات الخالدية العائدة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية في اليوم الأول من بطولة دبي الدولية للجواد العربي التي بدأت أمس بمنافسة المهرات والأفراس وسيطرت جميلات الخالدية على مجريات اليوم الأول حيث جاءت النتائج على النحو الآتي:
فازت بشوط المهرات فئة (أ) عمر سنة واحدة المهرة (غاية الخالدية) من اسطبلات الخالدية محققة 91.5%.
الشوط الثاني لفئة المهرات فئة (ب) عمر سنة واحدة شهد تألق بطلة العالم لعام 2007م المهرة السعودية (ليان الخالدية) من اسطبلات الخالدية إذ حصلت على مجموع (92.9%) متفوقة على مهرات العالم.
وأضافت الفرس العالمية (ماجورا) من اسطبلات الخالدية الانتصار الثالث للجياد السعودية عندما حصلت على أعلى درجات البطولة باليوم الأول مسجلة (93%) وجاءت (البرناديت) بمركز الوصافة في شوط المهرات عمر 3سنوات وبذلك تتأهل مهرات وأفراس الخالدية لليوم النهائي الذي سيقام السبت المقبل. من جهة ثانية أعلنت اللجنة العليا المنظمة للبطولة عن مجموع الجوائز التي بلغت أربعة ملايين دولار أمريكي مقسمة على جميع الفئات المهرات - المهور الذكور - الأفراس - الفحول إضافة لكأس دبي الذهبية. وقد سجل عدد (280) جواداً من (12) دولة تتنافس على ألقاب البطولة الدولية وتستمر البطولة حتى يوم غد السبت

شمس الوداع
09-25-2008, 01:26 AM
يسلموووووو

على الموضووووووووووع

الله يعطيك العافية

شكراا

//