المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي المصري يضم أحمد حسن ويوقع معه عقدا ابتدائيا


المركز الرياضي
03-29-2008, 03:37 AM
الأهلي المصري يضم أحمد حسن ويوقع معه عقدا ابتدائيا

http://sports.naseej.com/Images/264329_7.JPG
أحمد حسن
القاهرة/ أعلن النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز المصري لكرة القدم تعاقده مع أحمد حسن قائد منتخب مصر لمدة ثلاث سنوات، ولم يكشف الأهلي عن التفاصيل المالية للصفقة، وقال الأهلي من جانبه: إن حسن قام بالتوقيع على "عقد اتفاق" للانتقال للأهلي لمدة ثلاث سنوات، وأنه تم التوصل إلى اتفاق فيما يتعلق بجميع بنود التعاقد، وسيتم عقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام بعد نهاية الموسم في شهر مايو المقبل.
وكان أحمد حسن البالغ من العمر 32 عاما، قد أبدى في وقت سابق رغبته في الانتقال للأهلي ابتداء من الموسم المقبل، لكنه طلب تأجيل تقديمه لوسائل الإعلام بشكل رسمي احتراما لناديه أندرلخت البلجيكي.
جدير بالذكر أنه يحق لحسن وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إعلان التوقيع لأي ناد قبل انتهاء تعاقده بستة أشهر دون الحصول على موافقة ناديه الأصلي.
وقال حسن في معرض تعليقه على الصفقة: "العقد الذي وقعت عليه يضم كافة البنود وشروط التعاقد، ويعتبر عقدا لتأكيد حسن النوايا، وهو ملزم للطرفين، وبأني سأصبح لاعبا في الأهلي بداية من يونيو المقبل، وكل البنود الحالية ستنتقل للعقد النهائي الذي سأوقعه في مايو المقبل".
أحمد حسن كان لاعبا في فريق الإسماعيلي قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية منذ عشر سنوات لعب خلالها لأندية كوجالي سبور، ودنيزلي سبور، وجنشلربرليجي وبيشكتاش في تركيا قبل أن ينتقل للعب في أندرلخت البلجيكي.
وفاز حسن مع منتخب مصر بلقب كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات أعوام 1998 و2006 و2008، وحصل على لقب أفضل لاعب في بطولة 2006 التي أقيمت بمصر