المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحكم الماليزي يستبعد وجود ضربة جزاء سعودية أمام أوزبكستان حافظت على مالك بتوصية خاص


المركز الرياضي
03-29-2008, 03:47 AM
الحكم الماليزي يستبعد وجود ضربة جزاء سعودية أمام أوزبكستان: حافظت على مالك بتوصية خاصة

http://www.arriy.com/SiteImages/News/2008/03/28/48999.jpg

اعترف الحكم الدولي الماليزي محمد صبحي الذي قاد مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الأوزبكي في طشقند أمس الأول ضمن مواجهات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 بتلقيه تعليمات مشددة من الاتحاد القاري بضرورة المحافظة على اللاعبين وخاصة المميزين وعلى رأسهم المهاجم مالك معاذ وقال صبحي: «نحن كحكام نطبق القانون لكن في نفس الوقت نعرف أن هناك لاعبين مميزين ربما يتعرضون للعنف أكثر من غيرهم ولذلك نخشى من إصابتهم لأنهم يعتبرون من الثروات الكروية الهامة في القارة وهذا ما سمعته من مسؤولي الاتحاد الآسيوي عن مهاجم المنتخب السعودي مالك معاذ الذي يملك مهارات كبيرة وأي مدافع ربما يسعى لإيقاف خطورته بطرق غير مشروعة».
وتابع صبحي حديثه: «حزنت كثيراً لإصابة قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني وبعد نهاية الشوط الأول ذهبت إلى المدرب البرازيلي أنجوس للاطمئنان عليه وأخبرني بأنهم نقلوه إلى المستشفى». وأبدى صبحي إعجابه بالثنائي السعودي محمد الشلهوب وأسامة هوساوي وقال: «رغم أن أوزبكستان كانت أفضل في المباراة بشكل عام إلا أن الثنائي السعودي الشلهوب وهوساوي قدما مستوى رفيعاً وسجلا حضوراً مختلفاً».
واستبعد الحكم الماليزي أن تكون هناك ركلة جزاء للسعودية وقال: «ركلة الجزاء التي احتسبتها لمصلحة أوزبكستان كانت صحيحة ولا غبار عليها، واطلعت على شريط المباراة وتأكدت من صحة كافة القرارات التي اتخذتها خلال المباراة».