المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجماهير حزينة والجهاز الفني سعيد بالخسارة أمام الأرجنتين: كابتن مصر يوقع للأهلي ثلاث


المركز الرياضي
03-29-2008, 03:56 AM
الجماهير حزينة والجهاز الفني سعيد بالخسارة أمام الأرجنتين: كابتن مصر يوقع للأهلي ثلاثة مواسم مقابل 1.5مليون جنيه

http://www.arriy.com/SiteImages/News/2008/03/28/48993.jpg

قام أحمد حسن المحترف في اندرلخت البلجيكي بالتوقيع على عقد انضمامه للأهلي المصري بعد ظهر أمس الخميس ابتداء من الموسم المقبل ولمدة ثلاثة مواسم ويحصل اللاعب على مليون و500 ألف جنيه عن الموسم الأول ثم تزيد القيمة مائة ألف كل موسم بعد الأول وحضر أحمد حسن كابتن المنتخب المصري إلى النادي الأهلي يرافقه مدير أعماله خالد زكري حيث عقدا اجتماعا مع مدير التسويق والاستثمار بالأهلي عدلي القيعي استمر ساعة وقام بعدها بالتوقيع على العقد.
وأكد أحمد حسن أن العقد الرسمي وهو النسخة الجديدة التي يرسلها اتحاد الكرة المصري كل موسم سوف يقوم بالتوقيع عليه في شهر مايو المقبل، وقال إنه اختار الأهلي لأنه الأكثر استقرارا فنيا وإداريا وفريق لديه القدرة على تحقيق البطولات. ويغادر أحمد حسن القاهرة اليوم الجمعة عائدا إلى بلجيكا بعد أن شارك مع المنتخب المصري في اللقاء الودي ضد الأرجنتين مساء الأربعاء الماضي الذي انتهى بفوز التانجو 2ـ0.
من جهة أخرى خرجت جماهير مصر حزينة لهزيمة منتخبها الوطني بطل إفريقيا أمام الأرجنتين بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي أُقيم بملعب القاهرة مساء الأربعاء، وأحرز الهدفين سيرجيو وبوردسو في الشوط الثاني، وشهد اللقاء هجوما من جماهير الأهلي على الحضري حارس المرمى الذي أشركه الجهاز الفني طوال المباراة وعلى الرغم من الهزيمة إلا أن المسؤولين باتحاد الكرة والجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة يرون أن المنتخب المصري استفاد كثيرا من هذه التجربة العالمية على الرغم من أن الجماهير كانت تحلم بأن يواصل منتخبها مفاجآته ويهزم الأرجنتين.
أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن التجربة مفيدة واللقاء جيد والهدفين من أخطاء دفاعية ولعب منتخبنا الشوط الأول بمستوى أفضل من الثاني لكن خبرة التانجو حسمت الموقف لصالحهم وسوف نتفق على إقامة مثل هذه المباريات ومع منتخبات عالمية ولن ننظر إلى النتائج. وقال المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة إنه راضٍ عن التجربة وأن لاعبيه أدوا ما عليهم ولم يرهبهم اسم المنتخب الأرجنتيني المصنف الأول عالميا والأخطاء الدفاعية ساهمت في الخسارة وأن الجهاز قرر مشاركة الحضري في هذا اللقاء ليس تحديا للأهلي وجماهيره ولكن حتى ينتهي الموقف ضد الحضري في مباراة ودية وليست رسمية وأطالب الجماهير بعد أن عبرت عن غضبها ضد الحضري في هذا اللقاء أن تركز في دعم المنتخب خصوصا في تصفيات كأس العالم ولا تنظر إلى أي أمور أخرى. وأكد المدير الفني لاتحاد الكرة المصري محمود الجوهري أن التجربة ناجحة واستفاد منها الجهاز الفني في إطار الإعداد لتصفيات المونديال وقبل هذه اللقاءات القوية ومع منتخبات عالمية تعطي الثقة للاعبينا وهو ما حدث بالفعل، والحضري مسؤول عن الهدف الثاني لأنه فقد التركيز نتيجة هتافات الجماهير ضده ولإصابة مرماه بالهدف الأول.

دلوعة الغيم
05-23-2015, 01:24 AM
يعطيييك العافيه ع المتابعه
ب انتظار جديدك
تحيتي وتقديري