المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالة وفاة تربك الدوري المصري


المركز الرياضي
03-30-2008, 07:28 AM
حالة وفاة تربك الدوري المصري

الأهلي يحشد نجومه لاصطياد الترسانة

حسام أبو العلا ـ القاهرة
http://www.alyaum.com/images/12/12707/572698_1.jpg

الأهلي يحشد نجومه لاصطياد الترسانة

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، حيث يلتقي الترسانة مع الأهلي ( المتصدر وحامل اللقب ) على استاد الكلية الحربية والمصرية للاتصالات مع إنبى على استاد السكة الحديد وبتروجيت مع الاتحاد السكندري على استاد السويس الجديد والإسماعيلي مع بلدية المحلة على استاد الإسماعيلية. ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 54 نقطة، ويأتي بتروجيت في المركز الثاني برصيد 36 نقطة . أما الإسماعيلي فيحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة .
ويعيش الجهاز الفني بالأهلي حالة من القلق لإصابة النجم الدولي محمد أبوتريكة الذي تورمت قدمه بعد لقاء الأرجنتين نتيجة كدمة شديدة ‏, بينما تعافى من الإصابة التي لحقت بهما في نفس اللقاء أحمد فتحي وعماد متعب‏ ,‏ وأعد الجهاز الفني برنامج إعداد خاصا لإينو بعد فك الجبس من على ذراعه، ويحتاج أحمد صديق لعشرة أيام للعودة للتدريبات وقد تحسنت حالته كثيرا‏ .
أما رامي عادل فهو بحاجة لشهر من أجل الشفاء الكامل ‏.‏ ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم ويهدف مدربه البرتغالي مانويل جوزيه إلى منح دكة البدلاء الفرصة ولكن بالصورة التي لا تخل بالهيكل الأساس للفريق من خلال العناصر البديلة في الأوقات المناسبة . من جهة أخرى قرر الأهلي فتح الباب أمام شراء حقوقه الإعلانية بدءا من الشهر المقبل وتهدف الإدارة لتحقيق عائد يصل إلى‏70‏ مليون جنيه في السنوات الثلاث المقبلة لتغطية حجم الإنفاق الكبير على قطاع كرة القدم والقطاعات الأخرى .
وكان الأهلي قد باع حقوقه في السنوات الثلاث الماضية مقابل‏27‏ مليون جنيه .
من جانب آخر توفي إبراهيم العدوي مدافع فريق طلائع الجيش في حادث سير بطريق مصر الإسكندرية الزراعي‏ , وكان العدوي البالغ من العمر ‏22‏ عاما متجها إلي قرية قرب مدينة المحلة الكبرى بالدلتا من أجل قضاء عطلة قصيرة مع أسرته،‏ وشارك لاعبو طلائع الجيش والجهاز الفني للفريق في تشييع جثمان زميلهم الراحل ‏.‏
وقال طلعت يوسف المدير الفني لطلائع الجيش : إن إدارة النادي ستبحث تكريم اللاعب المتوفى ومساندة أسرته ‏.‏ وكان لاعبان من فريق الترسانة هما أحمد وحيد ورامي جمعة قتلا في حادث سير مماثل عام‏2006‏. كما قتل محمد أبو العلا لاعب أسمنت أسيوط المنتمي للدرجة الثانية في العام نفسه في حادث سير أيضا تعرضت له الحافلة التي كانت تقل الفريق‏.

الرياضي 999
03-30-2008, 04:40 PM
المركز الرياضي

يعطيك العافية على المعلومات

اخوك

الرياضي 999