المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك المصري يصالح جماهيره بوصافة مؤقتة


المركز الرياضي
03-31-2008, 04:17 AM
الزمالك المصري يصالح جماهيره بوصافة مؤقتة

http://sports.naseej.com/Images/216879_120333sp.JPG

شيكابالا

القاهرة/ قفزة الزمالك الى المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما حول تأخره بهدف أمام طلائع الجيش إلى فوز 2-1 في بداية المرحلة 21، فرغم تقدم ياسين عبد العال بهدف لطلائع الجيش في الدقيقة التاسعة، عادل محمد أبو العلا للزمالك في الدقيقة 56 قبل أن يحرز محمود عبد الرازق "شيكابالا" هدف الفوز للفريق الأبيض في الدقيقة 67.
وارتفع رصيد الزمالك إلى 37 نقطة من 21 مباراة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن كل من الجيش وبتروجت اللذين لعبا 20 مباراة.
وفي مباريات أخرى، أحرز رامي ربيع هدفين ليقود المقاولون العرب للفوز 3-1 على أسمنت السويس ليقفز الفريق الفائز للمركز التاسع برصيد 24 نقطة.
وعزز غزل المحلة موقعه في المركز السابع بالفوز 4-2 على الألومنيوم في مباراة أحرز فيها أحمد حسن مهاجم المحلة هدفين.
وتعادل المصري بقيادة المقاتل حسام حسن قائد منتخب مصر السابق في ثالث مباراة يتولى فيها مسؤولية تدريب الفريق بدون أهداف مع مضيفه حرس الحدود الذي كان قريبا من تحقيق الفوز في أكثر من مناسبة وأصبح رصيد المصري 21 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق أربع نقاط عن بلدية المحلة فريق الذيل فيما حافظ الحدود على المركز السادس برصيد 31 نقطة.
من ناحية أخرى، تختتم اليوم منافسات الأسبوع 21 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي الترسانة مع الأهلي باستاد الكلية الحربية، وبتروجيت مع الاتحاد السكندري باستاد السويس، كما يلتقي الاتصالات مع إنبي، والإسماعيلي مع بلدية المحلة.
مباريات اليوم حرجة للغاية بالنسبة للفرق المعرضة للهبوط لأنها تواجه فرقا قوية مرشحة للفوز، وهو يوم بعيد إلى حد كبير عن الندية والتكافؤ على صعيد جدول الترتيب وأيضا على الصعيد الفني.
فالأهلي المتصدر بـ 54 نقطة قد يضطر للعب نهارا رضوخا لإصرار الترسانة، ويبرر مسؤولو الترسانة بأن الفريق يتدرب نهارا، وأن من الأفضل له اللعب في التوقيت المعتاد عليه.

الرياضي 999
03-31-2008, 04:44 AM
يعطيك العافية اخوي المركز

وربي يوفقك على مجهودك اخوي

الرياضي 999

المركز الرياضي
03-31-2008, 04:53 AM
الله يعافيك

والعفووو وتسلم على تعقيبك ومرورك لموضوع وحيااااااااااااك الله