المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحث أسباب الخسارة من أوزبكستان ياسر القحطاني


المركز الرياضي
03-31-2008, 04:47 AM
بحث أسباب الخسارة من أوزبكستان

http://www.daralhayat.com/sports/03-2008/Item-20080328-f6bda35c-c0a8-10ed-017c-432434aece20/baheth_22.jpg_200_-1.jpg
ياسر القحطاني.
أجرى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد اتصالاً هاتفياً أمس من مقر إقامته في الدوحة بنائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل، تم خلاله استعراض ومناقشة الأسباب التي أدت إلى ظهور المنتخب السعودي الأول بمستوى مغاير لما عرف عنه في لقائه أمام منتخب أوزبكستان، والتي خسرها في طشقند في بداية مشواره في التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وأوضح الأمير نواف بن فيصل أنه كُلف من الأمير سلطان بن فهد بالاجتماع بمدرب المنتخب السعودي أنغوس والجهاز الفني، وذلك لمناقشة الأسباب ومعالجة الأخطاء في وقت باكر وتلافي الأخطاء التي أدت إلى ظهور المنتخـــــــــب السعودي بهذا المستوى، على رغم توافر الإمكانات الفنية والإدارية كافة، إلى جانب ضمه لنخبة من أبرز لاعبي كرة القدم في السعودية، لتنعكس إيجاباً على المرحلة المقبلة التي تعتبر الأهم، خصوصاً أن المنتخب في بداية مشواره.

كما أوضح نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أنه تم توجيه مدير المنتخب فهد المصيبيح بالاجتماع باللاعبين، للاستماع إلى آرائهم والأسباب التي أدت إلى ظهور المنتخب بهذا المستوى وما حدث من أخطاء.

وأبان الأمير نواف بن فيصل أنه سيتم درس ومناقشة نتائج هذه الاجتماعات في الاجتماع المقبل للجنة المنتخبات، ثم الرفع بتقرير متكامل للأمير سلطان بن فهد حول ذلك.

من جهة أخرى أجرى قائد المنتخب السعودي والهلال ياسر القحطاني، بمعية طبيب النادي علي يقدح، كشفاً طبياً عصر أمس، وذلك على موضع إصابته في الساق إثر الإصابة التي تعرض لها أمام منتخب أوزبكستان, وأجرى اللاعب فحوصات عدة بالأشعة على موضع إصابته، وأجرى كشفاً بالأشعة العادية وفحوصات بالأشعة المغناطيسية والأشعة فوق الصوتية، تبين منها سلامة موضع الإصابة اللاعب من أي كسر أو شعر وأنها عبارة عن كدمة قوية في الساق تحتاج للراحة لمدة 3 أيام. وسيبدأ اللاعب العلاج بتناول الأدوية، إضافة إلى برنامج علاجي في موضع إصابته في عيادة النادي، ولن يتمكن القحطاني من المشاركة في مباراة الاتفاق، بينما سيكون جاهزاً للنصر بحسب استجابته للعلاج، وسيحدد ذلك صبيحة يوم اللقاء

الرياضي 999
03-31-2008, 03:38 PM
يعطيك العافية اخوي

والهلال يظل كبير ورح يتداركو اخطأئهم مع ازبكستان

في المراحل الجاية

الرياضي 999