المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنطلق يوم الأربعاء المقبل على ميدان التدريب في مدينة الأمن العام بالرياض


المركز الرياضي
03-31-2008, 04:56 AM
تنطلق يوم الأربعاء المقبل على ميدان التدريب في مدينة الأمن العام بالرياض
الجنادرية والخالدية وعذبة أبرز المشاركين في بطولة المحمدية الثانية



http://www.al-jazirah.com/81284/sp03.jpg

«الجزيرة» - واس

تشارك مزارع الجنادرية والخالدية وعذبة في بطولة المحمدية الثانية لجمال الخيل العربية الأصيلة التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل على ميدان التدريب في مدينة الأمن العام بالرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية.

وبين نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة مدير عام مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية الأصيلة بديراب المهندس سامي النحيط أن المشاركات في البطولة هذا العام هي الأكثر والأبرز قياسا على تنوع المشاركات في جميع الفئات والأعمار. وبين أن من أبرز المشاركات في البطولة مشاركة مزرعة الجنادرية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود، ومزرعة الخالدية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، ومزرعة عذبة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبد العزيز.

وقال المهندس النحيط: (إن الاستعدادات للبطولة التي ستقام في ميدان التدريب في مدينة الأمن العام انتهت، وتم بذل الجهود لتحقيق النجاح لهذه البطولة التي تقام لعامها الثاني بعد النجاح اللافت الذي تحقق للمرة الأولى).

وكان العدد المبدئي للملاك المشاركين في البطولة بلغ 52 من المملكة العربية السعودية بخيول تجاوز عددها 180 بعد إقفال تسجيل الاشتراك.

الرياضي 999
03-31-2008, 03:33 PM
انطلاقة موفقة بإذن الله

مشكور اخوي على معلومات وجهودك الدائم

اخوك الرياضي 999