المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راشد بن عبد العزيز ينقل الجماهير للرياض ولقمان يواصل مهامه


المركز الرياضي
04-01-2008, 11:32 AM
راشد بن عبد العزيز ينقل الجماهير للرياض ولقمان يواصل مهامه مدرب الهلال يخفي الخماسي المشارك في نهائي كأس فيصل بسبب القحطاني

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2741/0104.spo.p24.n90.jpg

ياسر القحطاني الرياض: عبد الله الفراج
أخفى مدرب فريق الهلال الكروي الروماني أولاريو كوزمين اللاعبين الـ 5 الذين سيستعين بهم في مواجهة النصر غدا في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث لم يوضح الأسماء التي سيستعين بها في تدريب الفريق المغلق أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي، وأرجأ اختيارها إلى حين نهاية تدريب اليوم.
وعملت "الوطن" أن سبب أرجاء كوزمين لاختيار الخماسي يعود إلى رغبته في معرفة مصير مشاركة مهاجم الفريق الدولي ياسر القحطاني الذي يعاني من إصابة في ساقه تعرض لها عقب احتكاكه مع الحارس الأوزبكي في لقاء المنتخب السعودي بالجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.
ومن المرجح أن يتصدر الثلاثي المحترف البرازيلي مارسيليو تفاريس والليبي طارق التائب والكنغولي ليليو مبيلي قائمة الخماسي إلى جانب الدولي خالد عزيز وعبد العزيز الخثران في حالة تأكد عدم مشاركة القحطاني.
وكان تدريب الفريق أمس أخذ جانبين، الأول منح تدريبات قصيرة اشتملت على تفكيك العضلات للاعبين الذين شاركوا في لقاء الاتفاق الدوري، والآخر كان تدريبا اعتياديا مشمولا بجوانب لياقية مكثفة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة كعناصر أساسية بمشاركة لاعبي الفريق الأولمبي.
من ناحية ثانية وضع كوزمين اللاعبين تحت أنظاره مباشره من خلال المعسكرات المفتوحة التي أقامها طيلة الأسبوع الماضي وأغلقها منذ مساء أمس لمتابعة اللاعبين وتطبيق الجوانب التطبيقية من خلال مركز المعلومات المتقدم بمقر النادي، إضافة إلى الجلسات الجماعية والفردية لتنمية القدرات النهارية من قبل المتخصص إبراهيم لقمان الصيني.
وعلى صعيد متصل عقد رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل اجتماعا مغلقا مع مدرب الفريق أولاريو كوزمين في مكتبه، ناقش خلاله عددا من الجوانب الفنية التي تلت لقاء أول من أمس أمام فريق الاتفاق ضمن الجولة الـ 20 للدوري الممتاز وقراءة الخطة المستقبلية للقاء الغد أمام النصر، كما عقد اجتماعاً ثانياً مع اللاعبين حثهم من خلاله على الظهور بمستوى فني متميز في نهائي كأس الأمير فيصل وطي صفحة الدوري مؤقتا.
على صعيد آخر تكفل عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود بتأمين حافلات لنقل الجماهير الهلالية الراغبة في حضور لقاء الغد من مدن الدمام والخبر والإحساء وبريدة والرس وذلك بالتنسيق مع شبكة الزعيم