المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يستضيف القلعة اليوم


المركز الرياضي
04-04-2008, 01:12 AM
عندما يستضيف القلعة اليوم

نجران يتسلح بالأرض والجمهور لحسم الأمور
جدة - علي السلمي

http://www.alyaum.com/images/12/12712/573800_1.jpg
مالك معاذ

http://www.alyaum.com/images/12/12712/573800_2.jpg
الحسن اليامي

يحل الأهلي مساء اليوم ضيفاً ثقيلاً على نجران في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز . وتعتبر المباراة مهمة لصاحب الأرض والجمهور ( نجران ) وبدرجة أقل للضيف ( الأهلي ) فالأول يبحث عن الفوز ولا غيره ليؤمن موقفه ضمن دوري الكبار وربما يعلن بقاءه رسمياً فيما لو تعثر منافساه القادسية والطائي , في المقابل يخشى الثاني من عدم الدخول ضمن الثمانية الكبار الذين سيشاركون في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين سيما وأن الفرصة متاحة لأكثر من فريق وهذا ما يدفعه للعب برغبة الفوز .
ومن هذا المنطلق فإن المباراة ستكون هجومية من الفريقين في ظل الرغبة المشتركة في الفوز مع تباين الطموح بينهما وسيكون باب الاحتمالات مفتوحاً على مصراعيه لكلا الفريقين لحسم المباراة .
ويدخل نجران المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 15 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر في 11 مباراة ويسعى الليلة إلى حصد النقاط الثلاث التي قد تحدد وضعه في الدوري بنسبة كبيرة وربما تعلن بقاءه ضمن الكبار لموسم آخر ولهذا فإنه سيكون حريصاً على الفوز سيما وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره التي ستدعمه بقوة . الفريق ظهر هذا الموسم بمستويات جيدة في الكثير من المباريات وحقق نقاطا مهمة من أمام فرق كبيرة كالاتحاد والهلال والنصر ويأمل أن يتوج مجهوده بالبقاء في دوري الكبار.
ويبرز في الفريق عدد من اللاعبين أمثال الحسن اليامي هداف الفريق والتونسي معز عليه والمغربي عبدالفتاح السافي والبرازيلي ويلسون انطونيو وسعد حمسل وجابر العامري وعبدالله حيدر وظافر مرزوق .
أما الأهلي فيدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 25 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز في 7 وتعادل في 4 وخسر في 9 مباريات ويسعى الليلة إلى تحقيق النقاط الثلاث التي ستضعه رسمياً بين الثمانية الكبار وفي نفس الوقت استعادة نغمة الفوز بعد تعثره في مبارياته الأخيرة في مختلف المسابقات والتي لم يتذوق خلالها طعم الفوز . المباراة ربما تكون الفرصة الأخيرة للمدرب الصربي نيبوشا لتصحيح الوضع الفني للفريق الذي هبط مستواه بشكل مفاجئ .
الفريق يضم عناصر بارزة أمثال مالك معاذ وتيسير الجاسم وحسين عبدالغني ومحمد مسعد تركي الثقفي وصاحب العبدالله وحمود عباس .