المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظفار يخاطر بتقدمه على الخابورة بعد خسارته من مسقط


المركز الرياضي
04-04-2008, 09:03 PM
ظفار يخاطر بتقدمه على الخابورة بعد خسارته من مسقط
http://sports.naseej.com/Images/265234_040463sp.JPG
شعار نادي ظفار
مسقط/ ابتعد فريق نادي الوحدة العماني عن منطقة الخطر مؤقتا بعد فوزه على بهلا بهدف أحرزه محمد بن خادم في الدقيقة 30 في المباراة التي جرت عصر أمس على ملعب مجمع صور الرياضي في إطار الأسبوع السابع عشر من المسابقة العامة للدوري العماني.
في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات السريعة المرتدة، وكان بهلا الأكثر وصولا إلى مرمى الوحدة، لكن جميع محاولاته تفشل أمام تماسك دفاع الوحدة، وفي الدقيقة 30 تمكن الوحدة من إحراز هدف السبق عندما سدد محمد بن خادم كرة من خارج خط الـ 18 سكنت شباك حارس بهلا سليمان بن سعيد.
وفي حين خلا الشوط الثاني من الأهداف إلا أنه كانت هناك فرص ضائعة أمام مرمى الفريقين، ليرفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة ويبقى بهلا في دائرة الخطر عند 13 نقطة.
وفي لقاء آخر، كسب مسقط ثلاث نقاط ثمينة عندما أحرز عادل خليفة الهدف الوحيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة التي جمعت بين مسقط وظفار على ملعب المجمع الرياضي بصلالة، ومن خلال الشوط الأول لعب ظفار معظم هجماته عن طريق عرضيات أحمد المعمري الذي أرسل العديد من الكرات العريضة التي لم تستغل بالشكل المطلوب من قبل مهاجمي ظفار، أما مسقط فقد اعتمد على المرتدات عن طريق طلال خلفان وعادل خليفة ويوسف شعبان، والتي لم تثمر عن شيء لينتهي الشوط سلبيا.
وفي الشوط الثاني، والذي لم يكون أفضل من سابقه سوى في الهدف الجميل الذي أحرزه عادل خليفة في الدقيقة 62، ولم يستطع لاعبو ظفار العودة إلى المباراة وتهديد مرمى عبد الله القاسمي رغم عودة هدافه هاني الضابط بعد المشاركة مع المنتخب في مباراة تايلاند، ورغم كثافة محاولات لاعبي ظفار مع انتهاء المباراة إلا أن الوقت لم يسعفهم لأدراك التعادل لتنتهي المباراة لصالح مسقط بهدف دون رد بهذا الفوز يصل مسقط إلى 21 نقطة، ويتجمد رصيد ظفار عند 28 نقطة، متقدما بفارق نقطة وحيدة على الخابورة الذي زاد من سرعة اقترابه منه.
فعلى ملعب الخابورة حيث كان اللقاء الثالث والأخير ليوم أمس، تعادل كل من الخابورة والنصر إيجابا بهدف لكل منهما حيث سجل لأصحاب الأرض في الدقيقة 51 دعيج خلفان القطيطي هدف الخابورة الوحيد، ليتمكن حسن زاهر في الدقيقة 81 من معادلة النتيجة لصالح النصر لينتهي اللقاء بنتيجة 1 : 1، ليعزز الخابورة موقعة ثالث الترتيب العام بـ 27 نقطة، فيما يحل النصر في المركز الرابع برصيد 24 نقطة