المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطليعة يحرج تشرين في ختام المرحلة الـ20 من الدوري السوري


المركز الرياضي
04-06-2008, 08:23 PM
الطليعة يحرج تشرين في ختام المرحلة الـ20 من الدوري السوري


http://sports.naseej.com/Images/265462_2.JPG
فريق الطليعة
دمشق/ حقق الطليعة فوزا عريضا على ضيفه تشرين 4-1 في ختام المرحلة العشرين من الدوري السوري لكرة القدم، ليرفع الطليعة بذلك رصيده إلى 39 نقطة وتساوى مع الاتحاد صاحب المركز الثالث الذي بقي متقدما بفارق الأهداف، مقابل 23 لتشرين.
وكان تشرين سباقا إلى افتتاح التسجيل في وقت مبكر عبر محمد حمدكو الذي تابع برأسه كرة نفذت من ضربة ركنية في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، قبل أن يرد الطليعة بهدفين لنجمه يونس سليمان الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 22، والثاني من ركلة حرة في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني، خسر تشرين جهود حمدكو لطرده فسهلت مهمة الطليعة وأضاف هدفين عن طريق أحمد العمير الذي رفع رصيده إلى 11 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين في الدقيقة 76، والثاني للمصري رامي سعيد من متابعة رأسية في الدقيقة 89.
وعمق الوحدة جراح ضيفه الحرية صاحب المركز الأخير بالفوز عليه 3-2، حيث تقدم الوحدة عبر قصي حبيب بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 19، وعادل النتيجة جاسم النويجي للحرية بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 30، قبل أن يمنحه فراس ألاد التقدم في مستهل الشوط الثاني إثر انفراد في الدقيقة 48.
ونجح النيجيري دارلتون في إدراك التعادل لأصحاب الأرض عندما تابع كرة من داخل المنطقة في الدقيقة 60، قبل أن يهدي ماهر السيد الوحدة النقاط الثلاث إثر ركنية في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
كما فاز حطين على الفتوة بهدف وحيد إثر قذيفة أطلقها أركان مبيض من 30 مترا في الدقيقة 40، مستفيدا من النقص العددي في صفوف الضيوف بطرد العراقي محمد جديع في الدقيقة 25.