المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الهلال ليوم السبت...


راكان الطنايا
04-12-2008, 04:17 PM
الهلال والاتحاد قمة الكرة السعودية
(الكلاسيكو) يحتاج لضبط أمني
داخل وخارج الميدان



يختتم يوم غد الدوري الممتاز بلقاء العملاقين الكبيرين الهلال والاتحاد في صورة مكررة من العام الماضي حين تنافس العملاقان على الدوري في المباراة النهائية.

في لقاء الغد مطلوب من الهلال الفوز ولا غيره ليعود بالبطولة ومطلوب من الاتحاد التعادل ليحتفظ بالدوري وبعيداً عن من يفوز ومن يخسر فإن الأمل أن يكرر نجوم الفريقين أداءهم الممتع في الدور الأول حين تجاهلوا كل الأطروحات المتخلفة والمتشنجة وقدموا أداء ممتعاً كما أن الأمل أن يكون الأمن داخل وخارج الاستاد في مستوى الحدث الأكبر في الملاعب السعودية ولا سيما وقد حدثت تجاوزات جماهيرية في مثل هذه اللقاءات وفي نفس الاستاد والأمل أن يتم علاج ما يحدث لمصلحة الحدث والتنافس الرياضي الشريف.



فيما اشتعلت المنافسة من جديد قبل نهاية الدوري بجولتين
شباب الأهلي هزموا الاتحاد واقتربوا من منصة التتويج
والهلال حامل اللقب واصل مسلسل نزيف وإهدار النقاط


كتب ... طارق العبودي

اشتعلت المنافسة من جديد في قمة دوري شباب الممتاز لكرة القدم وبات البطل مجهولاً قبل جولتين من إسدال الستار على منافساته إذ إن الفارق بين الأول والرابع لا يتعدى النقطة الواحدة فقط، غير أن الأهلي (ثاني الترتيب) أصبح قاب قوسين أو أدنى من انتزاع اللقب على اعتبار أن مشواره المتبقي سهل جداً بعكس الفرق المنافسة التي تنتظرها مواجهات قوية وصعبة. وفي المقابل ما زال الغموض يكتنف هوية الفريق الثاني الذي سيرافق القادسية في رحلة الهبوط إلى دوري المناطق حيث ما زال الخطر يهدد وبقوة فرق الأنصار والوحدة ثم النصر وحطين ليصطاد واحداً منها.

- وقد أقيمت يوم أمس الجمعة 6 مباريات تمثل الجولة رقم 20 أحدثت تغييرات عديدة في سلم الترتيب وأسفرت نتائجها عن التالي:

* الهلال يواصل مسلسل نزف النقاط:

وواصل الهلال مسلسل نزيف وإهدار النقاط الواحدة تلو الأخرى وتعثر أمام الاتفاق في الدمام بالتعادل السلبي بعد أن اضطر للعب بطاقم أغلبه من البدلاء نظراً لإيقاف 3 لاعبين بالبطاقات الصفراء وإصابة سلطان البيشي وعبد الله الدوسري. هذا التعادل رفع رصيد الهلال إلى 38 نقطة أجبرته على التراجع إلى المركز الثالث وما زالت آماله قائمة في المحافظة على لقبه لكنها آمال ضعيفة كونه سيلعب مواجهتين صعبتين جداً أمام الشباب ثم الاتحاد يلزمه الفوز بهما شريطة خسارة الأهلي إحدى مباراتيه السهلتين، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 29 نقطة أبقته سادساً.



حضور شرفي كبير لتحفيز الفريق ولا إصابات بين اللاعبين
أولاريو يجهز الهلال (علمياً) لمواجهة الحسم
ويختتم استعداداته (عصراً)


كتب - طارق العبودي وفهد العصيمي

وسط حضور شرفي كبير تقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وسمو الأمير فهد بن محمد وسمو الأمير عبد الله بن خالد وسمو الأمير عبد الله بن فيصل وسمو الأمير تركي بن سعود بن جلوي إلى جانب رئيس النادي سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود أدى فريق الهلال الكروي مساء أمس الجمعة مرانه الرئيس والسري استعداداً لمواجهة الاتحاد في جدة غداً الأحد في المباراة الحاسمة لتحديد بطل الدوري الممتاز.

وقد تركز المران في مجمله على النواحي الفنية من خلال المناورة التي فرضها المدرب في ثلثي مساحة الملعب تقريباً وأوقفها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح بعض أخطائهم.

وكشفت هذه المناورة جاهزية جميع اللاعبين فنياً وطبياً وعدم معاناة أي منهم من الإصابات بمن فيهم الدولي عمر الغامدي الذي كان تحت العلاج يوم الخميس لشعوره بآلام خفيفة إثر تعرضه لكدمة في مباراة الشباب يوم الأربعاء.

وقد سبق المران وكالمعتاد قبل كل مباراة اجتماع مطول عقده الجهاز الفني باللاعبين في مركز المعلومات لشرح جميع الأمور المتعلقة بأداء الفريق الاتحادي ونقاط قوته وضعفه إلى جانب الملاحظات التي دونها المدرب على أداء الفريق الهلالي في مباراته الأخيرة.

ودخل اللاعبون بعد نهاية تدريب معسكرهم على أن يؤدوا عصر اليوم المران الأخير في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز قبل المغادرة إلى جدة مساء.

وفي شأن ذي صلة أعلن عضو شرف الهلال حسن الناقور تكفله بتسيير عدد مفتوح من الحافلات المجهزة لنقل الجماهير الهلالية من المدينة المنورة إلى جدة لمساندة الفريق في مباراته الحاسمة والعودة بهم بعد نهايتها مباشرة, وستنطلق هذه الحافلات الساعة الثامنة صباح غد من محطة النقل في حي الهجرة.

كما تكفل عضو شرف الهلال أحمد بن عبدالله العجلان بكل ما يتعلق برابطة المشجعين مع نقلهم من الرياض والعودة بهم إلى جانب تأمين عشرات الآلاف من الأعلام الزرقاء والشالات والقمصان والبالونات الصوتية.


الليلة وفي ساعة مع الشمراني
بندر بن محمد يعيد قصة اللاعب الخفي
والدعيجي ينفي التقسيم؟


تعرض القناة الرياضية السعودية مساء اليوم ساعة مع أحمد الشمراني في حلقة استثنائية عن النهائي الذي يجمع الاتحاد والهلال لتحديد بطل الدوري حيث كان ضيوف الحلقة محمد اليامي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد وأمين عام النادي وعلاء رواس المدرب الوطني والزميلان محمد البكيري وسعد المطرفي حيث كان الحديث عن الواقع العام للمباراة اتخذ منحى الاختلاف بين البكري والمطرفي ولا سيما في شعبية الفريقين.

كما شملت الساعة مداخلة مع الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف الهلال الذي داعب البكيري اللاعب الخفي وأكد فوز الهلال في حين نفى صالح الدعيجي مدير مكتب رعاية الشباب في محافظة جدة مسألة التقسيم في الملاعب، وأكد أن الملعب سيفتح الساعة الواحدة ظهراً.

علاء وضع وصفة المباراة، واليامي تحدث عن محمد نور وسبب انخفاض مستواه يذكر أن ساعة مع الشمراني من اخراج محمد عمر الغامدي...!



فواصل

* مباراة الغد بين الاتحاد والهلال سوف تكون خلاصة الموسم وقمته، وبغض النظر عن البطولة لمن تذهب فإن المأمول من لاعبي وإداريي الناديين أن يكونوا على مستوى المسئولية، ويعكسوا صورة رائعة وإيجابية عن الكرة السعودية، خصوصا وأن المباراة سوف تكون محط أنظار الجماهير والقنوات الرياضية العربية.

* خسارة الاتحاد في البطولة الآسيوية من سباهان الإيراني لا تقلل أبداً من حظوظ العميد في البطولة الآسيوية؛ فالاتحاد لازال هو الأقوى في مجموعته ويستطيع التأهل بنتائجه ودون الحاجة لأن تخدمه نتائج الفرق الأخرى.

***
* التعادل الأهلاوي مع الوحدة الإماراتي جعل الآمال الخضراء في البطولة الآسيوية تتدنى بشكل كبير وهي البطولة الرابعة هذا الموسم التي يخرج منها الفريق دون أن يحقق فيها نتيجة مفرحة لجماهيره وهو الذي أسعدها العام الماضي ببطولتين غاليتين.

***
* مباراة الغد ستكون مفصلية في علاقة الفريق الاتحادي بمدربه سواريس. فهي إما تمتد وتستمر بين الطرفين بالفوز، وإما تنتهي وتنقطع بفعل الهزيمة حيث عانت الإدارة الاتحادية خلال الأسابيع الماضية من ضغوط شرفيه وإعلامية من أجل إنهاء عقد المدرب، ولكنها صمدت انتظاراً لما تسفر عنه مباراة الغد.

* الأقلام الاتحادية ساهمت في خسارة فريقها أمام سباهان الإيراني عندما جعلت مباراته أمام الهلال هي المسيطر على أذهان الفريق ولاعبيه وإدارته، ولم يستطيعوا الدخول في أجواء البطولة الآسيوية والتركيز على المباراة فقدموا في طهران أسوأ المستويات. فالاتحاد لعب الأربعاء أمام سباهان بينما كانت الأقلام الاتحادية تتحدث عن الهلال منذ مطلع الأسبوع.

***
* لاعب الأهلي تيسير الجاسم سافر إلى قطر ليعرض إصابته على أحد الأطباء المتخصصين هناك..!! فهل عجزت المراكز الطبية السعودية عن تشخيص وعلاج إصابة الجاسم؟

ياعزوتي
04-13-2008, 08:02 PM
يعطيك العافيه اخوي على هذه الاخبار الرائعه

تقبل مروري

خفشقدة
04-13-2008, 08:09 PM
بالتوفيق

للفريقين اليوم

سرحان بغلاك
02-09-2011, 02:51 AM
مشكووور خيووووووووو على الأخبار الحلوة اشهد انك مبدع واصل ابدعك والله لايحرمنا من ابداعاتكتم خيوووو

روح غاليها
02-09-2011, 04:32 PM
http://www.dal3areej.com/up2/images/3yhv7igrmj5wlw6ijmru.gif