المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغريم الأهلي وإيقاف مدربه


المركز الرياضي
04-26-2008, 06:56 AM
تغريم الأهلي وإيقاف مدربه

حسام أبو العلا - القاهرة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي بطل الدوري والمتوّج باللقب للمرة الرابعة على التوالي قبل 5 أسابيع من نهاية المسابقة، مباراتين مع توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 20 ألف جنيه.
وذكر بيان صادر عن الاتحاد المصري أن العقوبة جاءت بسبب دخوله أرض الملعب والاعتراض على الحكم والإشارات غير اللائقة التي صدرت منه خلال مباراة فريقه أمام بلدية المحلة التي أقيمت الاثنين الماضي بإستاد طنطا ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 من الدوري. وقررت لجنة المسابقات أيضا توقيع غرامة مالية على الأهلي مقدارها 5000 جنيه، بسبب الهتافات والسباب الجماعي من جماهير النادي ضد حكم مباراة بلدية المحلة والتي انتهت بالتعادل السلبي .
كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادى المصرية للاتصالات مقدارها 5000 جنيه بسبب الهتافات والسباب الجماعي من جماهيره ضد الحكام أكثر من مرة خلال سير مباراة المصرية للاتصالات مع المصري الاثنين الماضي باستاد المقاولون العرب.
وقررت لجنة المسابقات أيضا توقيع غرامة مالية على نادى الاتحاد السكندري مقدارها عشرة آلاف جنيه بسبب عدم حضور المدير الفني أو المدرب العام المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الفريق أمام «إنبي» التي أقيمت الاثنين الماضي باستاد الإسكندرية.