المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو: لحظة اعتزلي ستحين قريبا


المركز الرياضي
05-01-2008, 04:34 AM
رونالدو: لحظة اعتزلي ستحين قريبا
http://sports.naseej.com/Images/268642_290427sp.JPG
رونالدوريو دي جانيرو/ قال المهاجم البرازيلي المخضرم رونالدو، إنه سيتعافى تماما في غضون ستة أو سبعة أشهر من الإصابة التي لحقت بركبته خلال الفترة الماضية، والتي أجرى بسببها عملية جراحية، لكنه ألمح في الوقت نفسه إلى أنه يقترب من اعتزال اللعب.
وصرح رونالدو قائلا: لحظة الاعتزال تحين للجميع، وبالنسبة لي ستحين قريبا، وكان رونالدو مهاجم ميلان قد سافر إلى ريو دي جانيرو بالبرازيل في وقت سابق من الشهر الحالي للعلاج بعد إصابته بقطع في أحد أربطة الركبة اليسرى في 13 فبراير الماضي.
ورغم ذلك، أوضح اللاعب أنه لا يعتزم الاستمرار في الملاعب أكثر من ذلك،
وشاهد رونالدو مباراة فريقه المفضل فلامنجو والتي تغلب فيها على بوتافوجو 1-صفر مساء الأحد الماضي على إستاد ماراكانا الشهير في مباراة الذهاب بنهائي بطولة ريو دي جانيرو.
تجدر الإشارة هنا، إلى أن رونالدو الذي كان حديث الأوساط الكروية منذ أعوام خبا نجمه سريعا بعد تعرضه للكثير من الإصابات وانخفاض مستواه لابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، وكانت مشاركة اللاعب مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2006 مثار جدل كبير، ورغم أنه خاض البطولة، إلا أنه لم يقدم المأمول منه، الأمر الذي دعا نادي ريال مدريد للتنازل عنه لصالح ميلان، الذي لم يشارك معه مشاركة فعلية مستمرة بسبب الإصابات المتلاحقة.