المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأهل ثلاثة فرسان من المملكة لأولمبياد بكين


المركز الرياضي
05-10-2008, 02:50 AM
تأهل ثلاثة فرسان من المملكة لأولمبياد بكين
http://sports.naseej.com/Images/269616_060550sp.JPG

عبد الله بن متعب
الرياض/ رفع الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير سلطان بن عبد العزيز، على ما تحقق من إنجاز للرياضة السعودية المتمثل في تحقيق الفارس الأمير عبد الله بن متعب بن عبد الله المركز الرابع في شوط الجائزة الكبري لبطولة مودينا بإيطاليا، وكذلك تأهل ثلاثة فرسان سعوديين إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في بكين.
والفرسان الذين تأهلوا فيصل الشعلان وعبد الله الشربتلي وعدنان البيتوني، وانضموا للفارس الأمير عبد الله بن متعب الذي سبق له التأهل للأولمبياد.
وقال الأمير سلطان والأمير نواف يشرفنا أن نقدم تلك الإنجازات هدية لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده وللشعب السعودي.
وأرجع الرئيس العام ونائبه ما تحقق من إنجاز لرياضة الفروسية السعودية إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم المتواصل الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لقطاع الشباب والرياضة في المملكة.
وأثني سموهما على المستوى الفني الذي ظهر به فرسان المنتخب السعودي أثناء أشواط منافسات بطولة "لومن" ببلجيكا وبطولة مودينا بإيطاليا والتي تعتبر من أهم وأكبر بطولات قفز الحواجز بالعالم، حسب تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية.

شمس الوداع
09-25-2008, 01:53 AM
يسلموووووو

على الموضووووووووووع

الله يعطيك العافية

شكراا

//