المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر طار إلى إسبانيا والإدارة تجهز ملفات اجتماع أعضاء الشرف: كوزمين يتخلى عن الأساسيي


المركز الرياضي
05-14-2008, 03:40 AM
ياسر طار إلى إسبانيا والإدارة تجهز ملفات اجتماع أعضاء الشرف: كوزمين يتخلى عن الأساسيين أمام الحزم

http://www.arriy.com/SiteImages/News/2008/05/13/51236.jpg

أبعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الروماني كوزمين أغلب الأسماء الأساسية عن مواجهة اليوم أمام الحزم في تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض اليوم.
فيما غادر المهاجم ياسر القحطاني إلى إسبانيا للمشاركة في المباراة الخيرية التي ستجمع إشبيليا وأصدقاء المهاجم المالي (كنتيه) تحت رعاية اليونسيف، وتم اختيار ياسر لحصوله على جائزة أفضل لاعب آسيوي 2007.
ومن جهة أخرى، عقدت إدارة النادي اجتماعاً أمس لتجهيز الملفات التي ستسلم إلى أعضاء الشرف في الاجتماع الذي سيعقد نهاية الأسبوع المقبل بسبب انقضاء الفترة الرئاسية لإدارة الأمير محمد بن فيصل التي تنتهي يوم 29ـ5ـ1429.
وتقرر أن يتواجد جميع اللاعبين الخميس المقبل لإعطائهم برنامج العودة للتمارين للموسم الجديد، وقرر الجهاز الفني أن تكون بداية التمارين يوم الخامس من يوليو المقبل قبل السفر للمعسكر الخارجي الذي سيحدده أعضاء الشرف في الاجتماع المقبل. من جانب آخر، وصل طاقم الحكام السويسري الذي سيقود مباراة الهلال والحزم والمكون من كلوديو سيرشيتا (حكم ساحة)، جين بول ريمي (مساعد أول)، انتونيو فيرناندز (مساعد ثاني) والحكم الرابع سعد الكثيري فيما سيقوم بمراقبة المباراة فنيا عويضة المنصور.