المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرعة دور الثمانية أجريت أمس في ياوندي: الأهلي والزمالك في مجموعة الموت


المركز الرياضي
05-19-2008, 04:12 AM
قرعة دور الثمانية أجريت أمس في ياوندي: الأهلي والزمالك في مجموعة الموت

القاهرة ـ السيد خطاب

أسفرت قرعة دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم التي أجريت أمس السبت في ياوندي بالكاميرون عن وقوع الأهلي المصري مع مواطنه الزمالك وأسيك ميموزا الإيفواري وديناموز هراري الزيمبابوي في المجموعة الأولى ووقوع أنيمبا النيجيري والهلال السوداني والقطن الكاميروني ومازيمبي الكونجولي في المجموعة الثانية.
ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الأولى أحد أيام 18 و19 و20 يوليو المقبل، فيما يلعب ديناموز مع أسيك في هراري والهلال مع القطن بالخرطوم وأنيمبا مع مازيمبي بنيجيريا.
وأسفرت قرعة المرحلة الثانية لدور الـ16 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة نارية بين النجم الساحلي التونسي ومواطنه الترجي، فيما سيكون أمام فريق حرس الحدود المصري مواجهة صعبة عندما يتلقي صن داونز الجنوب إفريقي. وستكون مباراة الذهاب بين النجم والترجي في سوسة، على أن تكون مباراة الإياب في تونس العاصمة، فيما سيكون ذهاب مباراة الحرس وصن داونز في مدينة الإسكندرية على أن تكون مباراة الإياب في بريتوريا بجنوب إفريقيا.
وأسفرت باقي المباريات عن مواجهات قوية بين الصفاقسي حامل لقب العام الماضي وبلاتنيوم ستارز الجنوب إفريقي والذي أقصي من دوري أبطال إفريقيا مؤخرا أمام النادي الأهلي.
وستكون مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا على أن تكون مباراة العودة في مدينة صفاقس التونسية.. أما آخر الفرق التونسية في البطولة وهو النادي الإفريقي فأوقعته القرعة في مواجهة سهلة نسبيا أمام دجوليبا باماكو المالي.
وسيلعب الإفريقي مباراة الذهاب على أرضه في تونس العاصمة في حين ستكون مباراة الإياب في باماكو.
وفي مواجهة عربية خالصة، سيواجه فريق المريخ السوداني فريق أوليمبيك خريبكة المغربي. أما الثلاث مباريات الأخيرة فستكون كالتالي، شبيبة القبائل الجزائري في مواجهة استرا دوالا الكاميروني، الاتحاد الليبي في مواجهة اشانتي كوتوكو الغاني، انتر كلوب الأنجولي في مواجهة مونت الكاميروني.

شمس الوداع
09-25-2008, 01:13 AM
يسلموووووو

على الموضووووووووووع

الله يعطيك العافية

شكراا

//