المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب عمان يهزم نظيره التركماني بثنائية ودية


المركز الرياضي
05-20-2008, 03:35 AM
منتخب عمان يهزم نظيره التركماني بثنائية ودية
http://sports.naseej.com/Images/270765_190527sp.JPG


المنتخب العماني

مسقط/ فاز المنتخب العماني على نظيره التركمانستاني 2-1 في المجمع الرياضي بنزوى في مباراة دولية ودية في كرة القدم في إطار استعدادات الأول للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، وسجل المهاجم عماد الحوسني الهدفين الأول من ركلة جزاء، فيما سجل رستم شاباروف هدف تركمانستان الوحيد.
وعاد المحترفون إلى تشكيلة المنتخب العماني الذي قدم أداء متوازناً في الشوط الأول، وبعد نهاية المباراة تم تكريم نجوم الموسم الكروي حيث نال جمعة بن درويش لقب أفضل لاعب، بعد أن ساهم مع زملائه في تحقيق درع الدوري للعروبة في أول موسم يلعب معه بعد أن انتقل إلى صفوفه قادما من أهلي سداب.
ونال المغربي إدريس المرابط لقب أفضل مدرب بعد أن ساهم في قيادة العروبة إلى لقب الدوري في أول موسم له كمدرب في الدوري العماني، وأحرز حارس الخابورة عبد الكريم حبيب الحوسني لقب أفضل حارس مرمى في الموسم، بعد المستويات التي قدمها مع ناديه وتحقيقه المركز الثالث.
وذهب لقب أفضل إداري إلي فهد بن زاهر الحوسني أمين سر نادي الخابورة الذي كان له دور إيجابي فيما حققه النادي.
وتسلم البرازيلي رودريهو مهاجم العروبة جائزة لقب هداف الدوري برصيد 11 هدفاً، بينما تم تكريم المدرب الوطني سعيد بن صالح البلوشي كأفضل مدرب هذا الموسم، بعدما قاد الخابورة منذ الأسبوع الرابع عندما كان في المركز الأخير ووضعه في الترتيب الثالث في نهاية الموسم في أكبر إنجاز حققه الفريق في مشاركاته في دوري الدرجة الأولى، كما تم تكريم نادي ظفار كونه الفريق المثالي في الدوري.

شمس الوداع
09-25-2008, 01:15 AM
يسلموووووو

على الموضووووووووووع

الله يعطيك العافية

شكراا

//