المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفروسية السعودية تبوأت مكانة مرموقة عالمياً


المركز الرياضي
05-22-2008, 07:53 AM
ترأس اجتماع اتحاد الفروسية.. الأمير نواف بن فيصل:
الفروسية السعودية تبوأت مكانة مرموقة عالمياً

http://www.alriyadh.com/2008/05/22/img/225030.jpg


ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية بمكتب سموه امس اجتماعا لمجلس إدارة الاتحاد بعد تشكيله الجديد.
وقد رفع سموه باسمه وباسم كافة أعضاء الاتحاد في تصريح له عقب نهاية الاجتماع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - أيده الله - ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - على ما يحظى به قطاع الرياضة والشباب بشكل عام وقطاع الفروسية بشكل خاص من اهتمام مباشر بهذه الرياضة العريقة لارتباطها بتاريخ وحضارة المملكة العربية السعودية فأصل الفروسية انطلق من قلب الجزيرة العربية وحقيقة سعدنا جميعا كمسئولين بالاتحاد السعودي للفروسية بهذا الاهتمام المباشر الكريم من قيادتنا الرشيدة - حفظها الله -.
مشيرا سموه الى ان سيدي خادم الحرمين الشريفين دائما وابداً يوصينا وبحرص شديد على الاهتمام بالرياضيين بشكل عام.. ومن حسن حظنا بالاتحاد السعودي للفروسية اهتمامه - حفظه الله - بالفروسية بشكل خاص والذي انعكس على ما تحقق لها من انجازات كبيرة على كافة المستويات العربية والدولية.. والآن اصبح الفارس السعودي والفروسية السعودية لها مكانة مرموقة وهذا شيء يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز ونتمنى إن شاء الله الاستمرار والتقدم لرياضة الفروسية.
وبيّن سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بان مجلس ادارة الاتحاد ناقش العديد من المواضيع المطروحة على جدول اعماله حيث تم في البداية تشكيل اللجان المختلفة في الاتحاد بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة جميعهم الى جانب بعض الشخصيات الأخرى المتعاونة مع الاتحاد.. مشيرا سموه في هذا الصدد الى انه تم استحداث لجان جديدة لتخدم منسوبي رياضة الفروسية من البراعم والشباب. وأضاف سموه الى انه تم كذلك مناقشة مشاركة المنتخب السعودي للفروسية في اولمبياد بكين 2008م والعمل على تسهيل مهمة كافة الفرسان المشاركين والوقوف معهم من حيث الاعداد المناسب واللازم لهذه المشاركة الهامة للظهور بمشيئة الله تعالى بالمظهر المشرف الذي يليق بالفروسية السعودية وتحقيق النتائج المشرفة خلال الاولمبياد.

شمس الوداع
09-25-2008, 01:57 AM
يسلموووووو

على الموضووووووووووع

الله يعطيك العافية

شكراا

//

سمسومه
10-05-2008, 05:33 AM
يسلمووووووووووووووووووو على الموضوع

حلا نجد
12-26-2008, 05:50 PM
تسلم على الموضوع
تقبل مروري
اختك جريحة نجد

تؤبر تسبدي
01-05-2009, 04:07 PM
يسلموووووووووو على الموضوع

دمت بووود