المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غياب الغامدي والشلهوب وكريري عن التدريبات وبرنامج تأهيلي للقاضي


المركز الرياضي
05-24-2008, 06:55 AM
قائد الأخضر: نحتاج إعادة تقييم والإصابات طبيعية
غياب الغامدي والشلهوب وكريري عن التدريبات وبرنامج تأهيلي للقاضي





متابعة - فهد السبيعي

أدى لاعبو منتخبنا الأول لكرة القدم تدريبه الأخير قبل مباراة الليلة الودية أمام المنتخب السوري وقد بدأ البرازيلي آنجوس تدريبه بتمريرات قصيرة بين اللاعبين بالكرة ثم عمد إلى إجراء تكتيكي خص به مالك معاذ وعبده عطيف وأحمد عطيف وناصر الشمراني وأسامة المولد وزيد المولد وخالد عزيز حيث من المرجح أن يكونوا في مقدمة الأسماء التي ستشارك هذه الليلة، في حين ظل بقية اللاعبين إلى جانب مدرب اللياقة لإجراء مناورة ترفيهية، وقد غاب عن تدريب الأمس كل من كريري والشلهوب والغامدي حيث تواجدوا في الفندق بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً في حين ظل نايف القاضي إلى جانب الدكتور جمال الخليفة منفرداً وقد قام بتدريبات تأهيلية، وكان الشلهوب تعرض إلى كدمة بالساق في حين غاب الغامدي للإرهاق.

من جهة أخرى تأكد رسمياً خوض مباريات منتخبنا أمام منتخب لبنان الذهاب والإياب في مدينة الرياض بعد صدور موافقة الاتحاد الدولي على ذلك. وكان المنتخب السوري قد أدى تدريبه مساء أمس على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وسيقود لقاء الليلة طاقم كويتي مكون من ناصر الشمري ويوسف العنزي وناصر العنزي.

من جانبه أكد قائد منتخبنا الأول ياسر القحطاني أهمية لقاء الليلة الذي سيجمع منتخبنا الوطني أمام المنتخب السوري وذلك استعداداً لخوض بقية مباريات المجموعة وقال ياسر: المنتخب في طور الإعداد والتأهيل بعد موسم حافل وشاق ونظراً لحاجة المنتخب إلى إعادة تقييم عامة فلا بد من إجراء مثل هذه المباريات القوية للوقوف على المستوى العام. وشدد القحطاني أن الاصابات التي لحقت ببعض اللاعبين طبيعية ولكن الأهم هو تأهيل اللاعبين في المباريات القادمة والهامة. ووجه القحطاني دعوته للجماهير إلى الحضور ومتابعة منتخبها كما هي عادتها دائماً.