المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيحترف عمرو زكي؟ ... ويغان الإنكليزي مُصرّ على ضمه ... وعباس يشترط


المركز الرياضي
05-28-2008, 06:13 AM
هل سيحترف عمرو زكي؟ ... ويغان الإنكليزي مُصرّ على ضمه ... وعباس يشترط
http://www.daralhayat.com/sports/05-2008/Item-20080527-2b97915a-c0a8-10ed-01e2-5c734df718ba/wigan_22.jpg_200_-1.jpg

عمرو زكي. (الحياة)
في تطور جديد لملف احتراف مهاجم منتخب مصر والزمالك عمرو زكي, أعلن رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس بعد فوزفريقه بكأس مصر تمسك ناديه بعمرو زكي، وعدم التفريط فيه إلا في حال وجود مهاجم بديل على المستوى نفسه. وأوضح عباس أن الفريق على أعتاب عدد من المباريات المهمة، قبل انطلاق الدوري الممتاز في 8 آب (أغسطس) المقبل، إذ سيقابل منافسه المعتاد الأهلي في 21 تموز (يوليو) في كأس أفريقيا، وفي 27 من الشهر نفسه في كأس السوبر المصري, وغيره من فرق دوري المجموعات الأفريقي. على الجانب الآخر, أكد عمرو زكي من جديد رغبته الشديدة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي. وأفاد بأنه سيحاول إقناع عباس بالرحيل على سبيل الإعارة لمدة عام إلى نادي ويغان الانكليزي في مقابل مليون ونصف المليون جنيه إسترليني. وسيحصل نادي لوكوموتيف موسكو الروسي على 20 في المئة من قيمة الصفقة، سواء إعارة أم بيع نهائي وفقاً للعقد المبرم بين الناديين قبيل عودة زكي إلى مصر من تجربة احترافه القصيرة في موسكو.

يذكر أن عباس كان عقد جلسة مع مدير النشاط الرياضي في نادي ويغان، واتفق الطرفان على إعارة عمرو زكي لمدة موسم واحد في مقابل مليون ونصف المليون جنيه إسترليني، وسيقوم ويغان بشرائه بمبلغ 4 ملايين جنيه ونصف المليون جنيه إسترليني لتصل قيمة الصفقة إلى 6 ملايين جنيه إسترليني في حال رغبة عمرو زكي في الاستمرار معه. وحضر المسؤول عن النشاط الرياضي في النادي الانكليزي جون بنسين إلى القاهرة، لمتابعة نهائي كأس مصر بين الزمالك وإنبي، وتحديداً لمتابعة عمرو زكي عن قرب، وكان زكي سجل هدفاً رائعاً في المباراة. وأعلن المدير الفني لفريق ويغان ستيف بروس الذي سبق له الحضور إلى مصر أنه مقتنع بقدرات المهاجم عمرو، الذي وصفه بأنه من اللاعبين الذين يحتاجهم فريقه. ومن المنتظر أن يصدر القرار النهائي بخصوص احتراف عمرو زكي من عدمه اليوم أو غداً (الخميس)، ويحتل ويغان المركز الـ14 في مسابقة الدوري الإنكليزي لهذا العام.

يذكر أن عمرو زكي بدأ مشواره مع كرة القدم بنادي المنصورة، ثم انتقل لنادي إنبي موسم 2003، ليقوده للفوز ببطولة كأس مصر موسم 2004- 2005، وبعدها رحل زكي بعد أدائه الرائع مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية عام 2006، إلى الاحتراف لنادي لوموكوتيف موسكو الروسي، ثم عاد بعد ذلك إلى «القلعة البيضاء» عام 2006.

شمس الوداع
09-25-2008, 01:19 AM
يسلموووووو

على الموضووووووووووع

الله يعطيك العافية

شكراا

//