المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع الــ mbc : منصور البلوي يدخل في صفقة مالك معاذ ( المصدر )


بست قرين
09-18-2008, 04:14 PM
الهلال يخطط لخطف معاذ والاتحاد يناور بملايين البلوي

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Football/Players/Arab/KSA/malk_070726_l.jpg

رفض عبد العزيز عبد العال عضو شرف النادي الأهلي السعودي ورئيسه الأسبق الحديث عن التفريط في نجم الفريق الأول الدولي مالك معاذ، وذلك في إشارةٍ لما يتردد في الوسط الرياضي عن تلقي اللاعب عرضا مغريا للانضمام إلى أحد الأندية الكبيرة.

وقال عضو الشرف الأهلاوي: "سمعت بعض الشائعات من هذا القبيل عن تفاوض معاذ مع بعض الأندية، وأشك في صحة ذلك"، وذلك حسبما ذكرت جريدة "المدينة السعودية يوم الأربعاء.

وجاء ذلك في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن اقتراب معاذ من الانضمام إلى الهلال للعب بجوار ياسر القحطاني مثلما يحدث في المنتخب، فيما تحدثت أنباء أخرى عن تدخل عضو الشرف الاتحادي منصور البلوي لتحويل مسار الصفقة إلى العميد اعتمادا على ارتباط اللاعب بمدينة جدة، إلا أن الخلافات بين الناديين الغريمين قد تحول دون ذلك.

لكن عبد العال شكك في إمكانية ترك معاذ للأهلي والانتقال إلى أي ناد آخر ، قائلاً في تصريحات لصحيفة المدينة السعودية "مالك يعرف مكانته في النادي الأهلي والمحبة له، وهو يحظى باهتمام كبير مع بقية زملائه ومن الأمير خالد بن عبد الله رئيس أعضاء الشرف".

وأضاف "سوف يبقى لاعبا أهلاويا وبالمزايا التي تضاهي نجوميته ومكانته مع المحافظة على الثوابت الأهلاوية التي تحرص على الارتقاء بمستوياته الفنية للقمة".

وطالب عبد العال بمعاقبة الأندية التي تفاوض اللاعبين السارية عقودهم مع أنديتهم، بالقول "إما إن حصل وقُدم عرض للاعب فإنني أطالب بمعاقبة من يقدم عرضا لنجم وعقده سارٍ ولم تأتِ الفترة الزمنية النظامية للتفاوض معه؛ فذلك يعد تشويشا على اللاعب ومخالفة لأنظمة الاحتراف".

وأعرب عن أمله في أن يكون ما يتردد بشأن معاذ مجرد شائعة لا صحة لها، لأننا حريصون على وسط رياضي نقي وصحي يساهم في الارتقاء برياضة الوطن ويكون حضناً دافئا لأبنائه.

وتطرق عبد العال لمباراة الغد أمام الشباب وطالب الجماهير الأهلاوية كما هو معروف عنها بالوقوف مع فريقها، مؤكدا على عدم التسرع في الأحكام، كما أن المجلس التنفيذي مطالب بالوقوف مع إدارة النادي كما عودنا لاسيما أن من يقوده رجل عرف بحكمته ومجهوداته واضحة للجميع، وسيقدم الفريق العرض المأمول ويبدأ مرحلة إيجابية والتفاؤل مطلوب من الجميع.
حرااام عليكم يا ادارتنا وربي اننا تعبنا من هذا الموضوع
أتمنى بأن اليوم وليس غد يصدر الأستاذ عبدالعزيز العنقري بيان صحفي و يوضح كل شي
ودمتم لأهلينا,,,


ابي حبك معي يكبر .. وابي هواك انا اكثر

وابي اهديك انا دنياي .. كل اللي عليه اقدر

حبيبي انت احساسي .. ونبض القلب وانفاسي

لاصار الزمن قاسي .. عشان عيونك اتصبّر

..

غرامك كل يوم يزود .. ولا يعرف مدى وحدود

عيوني في هواك شهود .. يارب مايوم يتغير

عشانك كل شي يهون .. لانك حبي المجنون

يا احلى مافي هذا الكون .. صحيح يحقلك تغتر

المهيب
09-19-2008, 05:34 AM
مالك لاعب كبير لكن الاتحاد مو بحاجته
جلوسه مع الاهلي افضله من الانتقال الى الهلال او الاتحاد

خفشقدة
09-19-2008, 08:37 PM
اكيد افضل انه يكون اهلاوي


علشان لا يسير له متل ما سار لخالد قهوجي وسلمان الحديتي ومرزوق العتيبي


ومشكور على الموضوع

هيلاهوب
09-19-2008, 09:16 PM
ان شاء الله يبقى في الاهلي .... لو الاداره الاتحاديه طلبت مهاجم محلي اتمنى ان تختار ناصر الشمراني ولا سعدالحارثي او فيصل السلطان لعيبه صغار في السن ولا يلعبون بمزاجيه

بست قرين
09-20-2008, 04:33 AM
صدقت والله

مالك معاذ كبير فى السن

يعنى خساره اى ميلغ فيه المفروض عيس الحيانى او ناصر الشمرانى يعطون سنوات اكثر