المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في أول حوار له بعد الحادث:-النجعي: مسؤوليتي العائلية كبيرة بعد وفاة شقيقي


بست قرين
10-04-2008, 05:47 AM
في أول حوار له بعد الحادث:-النجعي: مسؤوليتي العائلية كبيرة بعد وفاة شقيقي

يعيش حارس النادي الأهلي الدولي منصور النجعي أياماً صعبة وحزينة، بعد وفاة شقيقه الأكبر حسين، اثر حادثة مرورية مروعة، خصوصاً أن الحادثة تسببت في وفاة سبعة أشخاص من عائلته، وقال النجعي:

«هذا قدر الله علينا، وكان وداع أخي الأكبر حسين لي قبل سفره وداع الراحل عن هذه الدنيا، وهو يحملني مسؤولية أفراد الأسرة بعد رحيله، وكان يريدني أن أرافقه كي نقضي بعض الأيام في جازان، إلا أن ظروفي الشخصية حالت دون ذلك، ولن أنسى ما قاله لي قبل سفره بدقائق وكأنني أرى الموت في عينيه».

وأضاف: «جاء الخبر علينا كالصاعقة، ولم أكن أصدق ما حدث من هول الموقف الذي عشناه وقتها، لكن هذه هي الحياة وهذه نهايتنا جميعاً وكلنا ذاهبون».

وزاد قائلاً: «توفي سبعة أشخاص من أفراد أسرتي وهم شقيقي الأكبر حسين وزوجته وولده الصغير وعديله وزوجته وطفلان في حادثة مؤلمة في منطقة البرك على طريق جدة - جازان، وكانت الحادثة بمثابة الصدمة الكبيرة التي أثرت في أفراد أسرتي بالكامل، خصوصاً الوالدة التي ما زالت تعاني من هول الصدمة، ولا نقول إلا رحمة الله عليهم جميعاً، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

واختتم حديثه: «كل الشكر لمن وقف بجانبي وقت الحادثة من أمراء ورؤساء أندية وزملائي اللاعبين سواء في النادي الأهلي أو في المنتخب»

*دنيا المحبة*
10-04-2008, 05:52 AM
انا لله وانا اليه راجعون

اسال الله ان يدخلهم فسيح جناته

واسال الله ان يهون عليهم مصابهم