المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : : جماهير الاتحاد تكرم محمد نور تضامنا معه ضد تصاريح مسؤولي النصر


بست قرين
10-11-2008, 03:20 AM
http://image.kooora.com/i.aspx?i=news%2f2008%2f10%2fkoo_noor_ittihadfans.j pg



موقع رابطة جمهور الاتحاد كرم نور بعد تمرين اليوم - "المركز الإعلامي بنادي الاتحاد"
كرم عدد من جماهير نادي الاتحاد السعودي عقب تمرين اليوم قائد فريقها اللاعب محمد نور كتضامن جماهيري معه ضد ماحدث خلال اليومين الماضيين من تصاريح أساءت للاعب بعد مباراة النصر والاتحاد الأخيرة في دوري المحترفين السعودي .

وكان نور قد واجه حملة من التصريحات التي وصفت بالعنصرية من بعض مسؤولي النادي المنافس في ذلك اللقاء نادي النصر بعد هدفه الذي سجله في مرمى النصر والذي رأى فيه منتقدوه أنه بعيد عن الروح الرياضية حيث كانت الكرة متوقفة لعلاج أحد اللاعبين وسددها نور بعد اعادة اللعب تجاه مرمى الحارس النصراوي فولجت هدفا اتحاديا .

وشن عدد من مسؤولي نادي النصر وأعضاء شرفه ولاعبيه حملة عنيفة ضد اللاعب محمد نور وصف فيها بالبعيد عن الروح الرياضية وأوصاف أخرى وصفت بالعنصرية .

ويأتي التكريم الجماهيري الاتحادي اليوم للاعب محمد نور بعد حملة تضامن قوية وقفت بها جماهير الاتحاد مع اللاعب بعد تلك التصاريح وحرب جماهيرية أخرى بين جماهير الاتحاد والنصر عبر موقعي الناديين على شبكة الانترنت .

وحملت اليوم بعض جماهير الاتحاد درعا تذكاريا لنور مقدم من موقع رابطة جمهور نادي الاتحاد , وكذلك قدم أحد الجماهير صورة تذكارية قديمة لمكة المكرمة بعد تصريح نور في نفس المباراة بأن أحب ألقابه إلى نفسه لقب "ابن مكة" .