المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راموس :لم أتهرب من المنتخب والنادي أبداً


عاشق الريال مدريد
10-15-2008, 03:20 PM
راموس :لم أتهرب من المنتخب والنادي أبداً
صرح اللاعب " سيرخيوا راموس , مدافع نادي ريال مدريد الاسباني , بان أدائه الوطني مع المنتخب شيئا هام ’ وان فكرة رفضه وتهربه من المشاركة مع النادي الملكي في الديربي المقبل غير وارده ’ وانه جاهز للديربي .

http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=*******-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DSergio_R amos.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1202846906759&ssbinary=true
ولقد صرح اللاعب خلال المقابلة الصحفية , التي نشرها الموقع الرسمي التابع لنادي "ريال مدريد الاسباني" , حيث صرح اللاعب خلال المقابلة انه ً لا يتهرب أبداً من اللعب مع المنتخب ولاحتى النادي ’وأنه يحب المنتخب وادائه الوطني وماحققه في اليورو 2008 و وبالنسبة لريال مدريد فان سعيد جداً وهو كان يحب النادي الملكي منذ صغره وفكرة وجده هو شيء ابمثابة احتراف يتمنى أي لاعب أن يكون مكانه . و لقد تحدث اللاعب انه كان يشاهد المدافع " هيرو’ والمهاجم وراؤول غونزاليس , عندما كان في العاشرة من عمره .

وهذه ابرز ماجاء من أسئلة للاعب " سيرخيوا راموس " :

ما هو شعورك , بعد الحدث الأخير " بحصول اسبانيا على لقب اليورو ؟

نعم انه شعور خاص من حيث نظرة الناس اليك , واعطاء هيبة كبيرة للمنتخب , وانه قادر على المنافسة على الألقاب القادمة ’ وهو يخدمنا كثيراً .

هل كنت تشعر بان الاداء مع المنتخب كان مرغباً به ؟

عندما كان " اراغونيس" مدرباً , كنا قد تكييفنا كثيراً مع أفكار التي نأخذها , من حيث الخطوط واللعب , ووضعنا صورة منضبطة وأدئنا عملاً عظيماً وكان انجاز رائع .

ماذا تعلمت من " لويس أراغونيس " خلال فترة تدريبه للمنتخب ؟

لقد تعلمت كثيراً ’ وفي كل ساعة يتكلم فيها , تنعلم اشياء رائعة ومفيدة.

والأسوأ الذي كنت تراه منه ؟

( ضاحاً) مزاجه الغريب.

هل أخطأت بحق " لويس اراغونيس " في اليورو؟

بكل واقعية وحقيقة انه انزعج كثيراً , وانا جداً احترمه لسنه ولأنه مدرباًولكن انا لم أفعل شيء خاطئاً ابداً ’ وانا شخصيتي جيده مع الجميع .

كيف ترى تولي " فيسينتي ديل بوسكي " منصب المدرب الجديد للمنتخب ؟

انه فعلا رائع ’ وخاصة أنه أتى الى فريق فيه مجموعة من اللاعبين المتكاملين’ ونحن نشكل مجموعة جدا قيمة وتوليه للامرأسهل لان المنتخب كان مجهز من قبل.

هل تشعر انك أصبحت تنمو وتقدم اشياء افضل مع المنتخب ؟

المهم هو أن تكون مع الجميع متفقا ً وانا أرى ان ذلك مكملاً لاداء اللاعب في الملعب , وشيئاً فشيئاً يصبح اللاعب أفضل .

هل ترى ان فكرة اصرارك على المشاركة مع المنتخب تهربا من اداء مهمتك مع مدريد في الديربي ؟

كلا انا لم اتهرب نهائيا وادائي مع المنتخب يفرض علي , فانه واجب هام مع المنتخب وان فكرة تهربي كانت غريبة جداً , فان سالعب مع ريال مدريد في الديربي ولقاء اليوفي في ابطال أوروبا .

(انتهت المقابلة ) .

سمسومه
10-15-2008, 03:28 PM
يسلموووووووووووووووو عاشق الريال على المقابله