المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يحسم دربي الرياض مع النصر لصالحه


سمسومه
10-19-2008, 02:44 PM
واصل فريق الهلال مطاردته للاتحاد وفاز السبت على غريمه النصر 2-1 باستاد الملك فهد الدولي بالرياض في المباراة المقدمة من الجولة السادسة لدوري المحترفين السعودي.
سجل للهلال ياسر القحطاني (18) وأحمد الفريدي (38) وللنصر البرازيلي ألتون (90).

وافتتح الهلال التسجيل عندما سار السويدي ويلهامسون بكرة على اليسار ورفعها داخل المنطقة تابعها القحطاني برأسه داخل شباك محمد الخوجلي (18).

وحاول النصر تعديل النتيجة حيث صوب يوسف الموينع كرة قوية مرت بسلام (28) واقتنص سعد الحارثي خطأ من ماجد المرشدي ومرر الكرة بسرعة للبرازيلي ألتون خلف مدافع الهلال محمد نامي أمام المرمى ليخرج محمد الدعيع ويتصدى للكرة بأبعادها ركلة ركنية (30).

وأضاع أحمد الصويلح هدفاً عندما مرر ويلهامسون له كرة على طبق من ذهب أمام مرمى الخوجلي وجها لوجه ليسدد الكرة برعونة خارج المرمى (33) .

ومن كرة مرتدة قادها ويلهامسون مستغلاً ضعف الجهة اليسرى في النصر مرر كرة لأحمد الفريدي الذي انطلق لمرمى محمد الخوجلي وسط متابعة من الدفاع النصراوي وسدد بقدمه اليمنى كرة أرضية على يمين الخوجلي هدفاً هلالياً ثانياً (38).

وخرج من الهلال أحمد الصويلح مصاباً ودخل بديلاً له فهد مبارك ثم قاد أحمد البحري كرة من الجهة اليمنى ليسددها عرضية مرت لخارج المرمى (65).

وأضاع ويلهامسون هدفاً هلالياً ثالثاً عندما وصلته كرة أمام مرمى محمد الخوجلي سددها برعونة (80).

واندفع النصر أكثر من الهلال في الدقائق الأخيرة وحصل سعد الحارثي على خطأ خارج منطقة الجزاء الهلالية تقدم للكرة البرازيلي ألتون جوزيه وسددها بيسراه قوية على يمين الدعيع (90).