المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات بتقديم موعد كأس الخليج بسبب تعارضه مع تصفيات المونديال


سمسومه
10-28-2008, 03:49 PM
بحسب مسؤول رياضي بحريني
توقعات بتقديم موعد كأس الخليج بسبب تعارضه مع تصفيات المونديال

http://www.alarabiya.net/files/image/large_81265_52602.jpg


المنتخب الإماراتي أحرز لقب البطولة الأخيرة(أرشيف)

المنامة- كونا

كشف مسؤول رياضي بحريني السبت 5-7-2008 عن وجود نية لتقديم موعد مباريات كأس الخليج في نسختها التاسعة عشرة المقرر إقامتها بسلطنة عمان في الفترة ما بين 4 و17 من شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل.

وقال أمين سر الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد جاسم في تصريح لصحيفة (الأيام) البحرينية، إن التحركات إزاء هذا الأمر قد بدأت، ومن المؤمل اتضاح الصورة بشكل أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة مشيرا إلى أن الموعد الجديد سيكون في الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.


وأرجع جاسم السبب في ذلك إلى تضارب موعد أيام البطولة الخليجية مع الاستحقاقات القارية والدولية المتمثلة بتصفيات كأس أسيا 2011 وتصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا مؤكدا أن قرار التأجيل النهائي سيكون بيد الأمانة العامة للشباب والرياضة لدول الخليج العربي. وأشار إلى أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة بعمان ستتكفل بكل الأمور المتعلقة بقرار التقديم.

وحركت قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أسيا ١١٠٢ ‬بالدوحة المياه الراكدة، بعدما اعتمد الاتحاد الأسيوي ‬لكرة القدم موعد انطلاق هذه التصفيات في ‬الرابع عشر من شهر ‬يناير، ‬رافضاً ‬بذلك أية ‬محاولات لتغيير التوقيت المتضارب مع البطولة الخليجية، ‬وهو ما ‬يعني ‬استحالة إقامتها في ‬الموعد المقرر سالفاً، ‬وبالتالي ‬فإن خيار التقديم سيبقى أمراً ‬ضروريًّا ‬لكأس الخليج التاسعة عشرة.