المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض استئناف الهلال لتأجيل عقوبة التائب


سمسومه
10-29-2008, 02:52 PM
مؤكدا تحذيره النادي من احتمالية توقيف اللاعب قبل عامين
الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض استئناف الهلال لتأجيل عقوبة التائب

http://www.alarabiya.net/files/image/large_12070_59074.jpg

أجمعت الصحف السعودية الصادرة الثلاثاء 28-10-2008، على تلاشي آمال نادي الهلال في تأجيل عقوبة الإيقاف الصادرة بحق لاعبه الليبي طارق التائب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرةً إلى أن النادي الذي يتخذ من العاصمة الرياض معقلاً له سيضطر للانتظار حتى يناير/كانون الثاني المقبل ليتمكن من الدفع بالتائب في حملته للدفاع عن لقبه كبطلٍ للدوري السعودي.

وكان الهلال تلقى خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم في سبتمبر/ايلول الماضي، يقضي بإيقاف التائب لـ 4 أشهر ودفع غرمة تبلغ 600 ألف دولار لناديه السابق غازنتاب التركي، تنفيذاً للقرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ورغم لجوء إدارة "الزعيم" لاستئناف الحكم، لم تثمر جهوده في استعادة حق إشراك اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، إذ رفض الاتحاد الدولي تخفيف العقوبة التي مضى منها شهر واحد.


الجدير بالذكر، أن مشكلة اللاعب الليبي مع ناديه التركي بدأت قبل عامين، حيث أشارت صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم حذر الهلال أن لدى اللاعب "قضية متداولة في أروقة المحكمة الرياضية وقد يصدر فيها حكم ضده"، ناقلةً عن أحد مسؤولي الـ "فيفا" أنه "أخلى مسؤوليته عندما أبلغ الهلال أن التائب مرفوع ضده دعوى قضائية من ناديه السابق قد تتسبب في إيقافه، وأنه سيصدر بطاقة مؤقتة للاعب حتى يتمكن من المشاركة لحين الحكم في القضية حسبما تنص القوانين".

وكان الـ "فيفا" استصدر بطاقة مؤقتة تسمح للهلال بتسجيل التائب في كشوفه في يوليو/تموز 2006، بعد رفض النادي التركي إرسال بطاقته الدولية الأصلية لحين البت في القضية القائمة بشكل نهائي.

خفشقدة
10-31-2008, 02:50 AM
سمسومه


لكي كل الشكر


على ما تقدميه من جديد على الساحة الرياضية


دمتي بالف خير