المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خليجي 19: القرعة بنظام المجموعتين وفي غياب الكويت


سمسومه
10-31-2008, 11:07 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/25022.jpg

منتخب الكويت

قررت اللجنة الفنية لدورة كاس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم إقامة منافسات الدورة بنظام المجموعتين وليس بنظام المجموعة واستبعاد الكويت بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية اليوم في مسقط بحضور أعضاء اللجنة.

وقال طه بن سليمان الكشري أمين عام الاتحاد العماني لكرة القدم رئيس اللجنة بأنه تم الاتفاق على عدم وضع اسم الكويت ضمن القرعة التي ستجري في وقت لاحقٍ من مساء اليوم بعد الرد الذي استلمه الاتحاد العُماني من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بعد جواز مشاركة الكويت في منافسات البطولة والسماح لها بالحضور كضيف شرف مراسم القرعة.

وعلى ضوء هذا الرد تم الاتفاق على تقسيم المنتخبات على مجموعتين تضم مجموعة 3 منتخبات والمجموعة الثانية 4 منتخبات، وسيتم وضع ورقة بيضاء بدلاً من اسم منتخب الكويت في القرعة، وفي حالة رفع الإيقاف عن المنتخب الكويتي سينضم في المجموعة التي تضم ثلاثة منتخبات، وتم الاتفاق أيضاً أنه في حالة وقوع منتخب عُمان في مجموعة من ثلاثة منتخبات فإنه لن يلعب مباراة الافتتاح.

وأضافأ أن أعضاء اللجنة وافقت علي مقترح الاتحاد العُماني بتنصيف المنتخبات المشاركة بحيث يضم التصنيف الأول السعودية والبحرين، والتصنيف الثاني قطر والعراق، والتصنيف الثالث الكويت واليمن علي أن تترأس عُمان المجموعة الأولى والامارات المجموعة الثانية.

وأكد الكشري أن المجتمعين وافقوا على إقامة مباريات الدورة بنظام المجموعتين بدلاً من نظام المجموعة الواحدة بسب ظروف المنتخبات الخليجية التي ستشارك في تصفيات كأس آسيا التي ستقام بعد نهائية الدورة.

كما وافق المجتمعون على تثبيت دورات كاس الخليج لتقام في شهر ديسبمر كل عامين وتشكيل لجنة فنية لزيارة اليمن لمتابعة استعداداتها من أجل استضافة كأس الخليج العشرين، وستكون هذه اللجنة دائمة تتولى زيارة الدول المستضيفة وتعد تقرير فني عن استعداداتها كما قددمت اللجنة مقترحاً بأن يكون هناك دولة بديلة عند إسناد الاستضافة لأي دولة.

وتقرر عقد اجتماع غير عادي لرؤوساء الاتحادات المشاركة قبل انطلاقة الدورة لاعتماد التغيرات التي ستطرأ على لائحة الدورة.

فلونه
11-13-2008, 05:00 PM
يعني المنتخب الكويتي ماراح يشارك بخليجي 19


ليش ديرتي ماراح تشارك !!!!!!!!!



المهم يسلموووو على الخبر

خفشقدة
11-26-2008, 04:56 AM
اول شي مشكورة على المشاركة



وان شاء الله يحسن وضعه الاتحاد الكويتي قبل بداء البطوله


ويشارك في البطولة


بتوفيق للاخضر يارب