المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبين, كانافارو غاضبان من الأخطاء!!


عاشق الريال مدريد
11-03-2008, 03:55 PM
روبين, كانافارو غاضبان من الأخطاء!!
ثنائي ريال مدريد الأيطالي فابيو كانافارو والهولندي الطائر روبين لم يخفو امس غضبهم على التعادل وعدم الحفاض على نتيجة المبارة , حيث كان الريال متقدم في نتيجة المبارة الى الدقائق الأخيرة من المبارة ولاكن اتى التعادل اثر عدم محاصرة الدفاع الجيدة والتشتت وعدم التركيز.

http://i.media.goal.com/g/26719_hp.jpg


الفريق الملكي كانت عنده فرصة كبيرة للحفاض على النتجية حيث الشوط الاول كان السيطرة الكبرى في المبارة لنادي الملكي حيث تقدم في دقيق 38 عن طريق رؤول غونزاليس اثر عرضية من هيغوين وانتهى الشوط الأول بتفوق الملوك.

اما في النصف الثاني من المبارة فكانت شيئ مختلف تماماً حيث دخل الميريا القاء بقوة حيث التبديلات المدرب التي ساعدت على زيادة نقاط القوة والضغط على الريال من الأجنحة وحكمت السيطرة وتضييع الفرص الى ان اتى الهدف عن طريق الاعب الشاب بابلو بياتي قبل نهاية المبارة ب 9 دقائق.

هذا وتحدث المدافع الكبير كانافارو للموقع الرسمي حيث قال "كانت المبارة تحت سيطرتنا في جميع الأوقات، رغم ذلك فقدنا المباراةَ تقريباً في الشوط الثاني, نحن لا نستطيع ان نخطاً مثل هذا الخطاً امام يوفنتوس يوم الأربعاء.نحن يجب ان نربح مهما كلف الأمر لتأكيد التأهل ونعلن كأبطال للمجموعة.

هذا وتحدث اللاعب روبين عن القاء وقال "انا منزعج بشأن النتيجة .كانت لدينا فرص كثيرة لكننا لم نستطع ان نستغل واحدة منهم . انه شيئ مؤسف بالفعل. واضاف "نحن الأن نستعد لليوفينتوس .يجب ان نضربهم بمختلف الطرق. فلا نستطيع ان نعطيهم المزيد من الخيارات لأعطائهم النقاط بمتناول اليد.