المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر يعود الليلة.. والسلطان يريح الجوهر .. إبعاد عبد الغني عن تشكيلة الأخضر


بست قرين
11-18-2008, 03:59 PM
http://news.bbc.co.uk/media/images/38049000/jpg/_38049572_saudiboss.jpg

تواصل مسلسل إقصاء لاعبي المنتخب السعودي لدواعي الإصابة خصوصاً في بعض أعمدته الرئيسية، حيث أعلن أمس الجهاز الطبي للأخضر بقيادة الدكتور جمال خليفة ومبارك المطوع قرار إبعاد قائد المنتخب والمحترف في نيوشاتل السويسري حسين عبدالغني عقب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية وحاجته لبرنامج علاجي يصل إلى 6 أسابيع وسيتم إشعار ناديه السويسري بذلك، وأبدى الجوهر تحفظاً كبيراً تجاه استدعاء لاعب بديل له في ظل ضيق الوقت الذي يفصله عن المواجهة المهمة يوم الأربعاء المقبل أمام المنتخب الكوري حيث لم يتبق عليها سوى 48 ساعة فقط.
وعلى صعيد ذي صلة بالإصابات يصل المهاجم الدولي ياسر القحطاني مساء اليوم إلى العاصمة السعودية الرياض عقب إجرائه عملية جراحية في ألمانيا نهاية الأسبوع المنصرم، وتسلم القحطاني أمس تقارير العملية والبرنامج التأهيلي من الجهاز الطبي الألماني وسيبدأ غداً برنامجه العلاجي في ناديه الهلال بإشراف من الجهاز الطبي في المنتخب السعودي.
وعلى صعيد التدريبات الفنية تنفس الوطني ناصر الجوهر الصعداء أمس عقب تعافي المهاجم فيصل السلطان من إصابته الطفيفة وتمتعه براحة ليوم واحد، حيث شارك في تدريبات الأمس إلى جوار زملائه وأظهر فيها جاهزية كبيرة تؤهله للمشاركة في مواجهة كوريا.
وتشهد قاعة المؤتمرات مساء اليوم وتحديداً في الساعة الثامنة مؤتمراً صحفياً لناصر الجوهر سيتحدث فيه عن الكثير من المستجدات التي أعقبت مؤتمره الأسبوع الماضي وخصوصاً في قضية استدعاء اللاعبين والإصابات المتلاحقة للاعبين إضافة إلى الحديث عن برنامجه خلال الفترة المقبلة.
وأخيراً من المقرر أن تصل بعثة المنتخب الكوري عصر اليوم إلى الرياض وسيحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد أول تدريب لها على أن يكون تدريب الغد في استاد الملك فهد الدولي تحضيراً للمواجهة بعد غد الأربعاء.