المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدريد أفضل من ريكرتيفوا تاريخيا ( تقرير)


عاشق الريال مدريد
11-21-2008, 12:06 PM
مدريد أفضل من ريكرتيفوا تاريخيا ( تقرير)

نشر الموقع الرسمي التابع لنادي ريال مدريد الاسباني تقريراً يتحدث فيه عن تفوق ريال مدريد على نظيره نادي "ريكرتيفوا هويلفا " الذي يحل ضيفاً على ملعب السانتياغو بيرنابيو " يوم الأحد المقبل 23 نوفمبر, وذلك ضمن منافسات الليغا هذا الموسم 2008-2009 م .




ولقد تحدث التقريرعن تفوق ريال مدريد تاريخيا ,بالنسبة لعدد المواجهات التي جمعت الفريقين على مدار مشاركة فريق ريكرتيفوا هوليفا في منافسات الليغا والدرجة الاولى ".
ولقد تواجه الفريقين في 8 مباريات , جائت 6 انتصارات لصالح نادي ريال مدريد , مقابل فوز لنادي "ريكرتفيوا هويلفا "في موسم 2006-2007م حينها حقق انتصار كبيراً على ريال مدريد بقيادة فابيو كابيلوا آنذاك بنتيجة 3-0 في "البيرنابيو" , بينما حقق ريال مدريد 6انتصارات جائت ثلاثة ً منها على ملعبه في " السانتياغو بيرنابيو" و وثلاث على ملعب " ريكرتيفوا هويلفا " في ولاية نويفوا .
ويستعد نادي ريال مدريد الى العودة الى سكة الانتصارت بعد الاخفاق الذي رافقه في المرحلة الحادية عشرة الماضية , حيث خسر الفريق امام بلد الوليد على ملعب خوسيه زوريلأ" بنتيجة 1-0 دون رد , ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في السلم الترتيبي لليغا وذلك برصيد 23 نقطة , بينما يحتل ريكرتيفوا هويلفا " الرتيتب برصيد 7 نقاط وهو مهدد بالهبوط في حال لم يحقق اي فوز يذكر سوى الفوز الوحيد الذي يملكه مقابل 6 هزائم وخمس تعادلات .
ويستضيف نادي ريال مدريد الاسباني نظيره فريق" ريكرتيفوا هويلفا" , يوم الاحد المقبل 23 نوفمبر , وذلك ضمن المرحلة الثانية عشرة ضمن منافسات الليغا 2008-2009 م .