المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هونتلار أول صفقات الريال !!


عاشق الريال مدريد
12-02-2008, 02:45 PM
أكدت أولا كل من صحيفتي الآس والماركا الاسبانيتان وموقع Goal الشهير و موقع Defensa Central الاسباني المقرب جدا من نادي ريال مدريد مع صحيفة الموندو الكتلونية و صحيفة كادينا سير بالاضافة الى صحيفة تيليغراف الهولندية منذ قليل أن نادي ريال مدريد قد أغلق رسميا صفقة اللاعب الهولندي الشاب مهاجم أياكس أمستردام الهولندي كلاس يان هونتلار وهذا أول وعود كالديرون للشتاء .

http://i.media.goal.com/g/177_thumb.jpg
الريال تمكن من الحصول على خدمات اللاعب الهولندي الشاب بعد مفاوضات جادة مع ناديه الهولندي ويعتبر هونتلار من أبرز مهاجمي العالم وقد سجل لحد الآن 75 هدف في 90 مباراة مع أياكس .

اللاعب سيكون خليفة الروود في الريال ويستطيع المشاركة في دوري الأبطال أيضا لكن النقطة الوحيدة السيئة هي أن اللاعب مصاب حاليا ويحتاج الى أسبوعين أو أكثر للعودة لكنه سيكون جاهز للتدرب مع الفريق في الشتاء .

كالديرون سيقوم بالاعلان رسميا عن التعاقد مع اللاعب يوم غد الثلاثاء أو مساء اليوم في البرنابيو وفور وصول اللاعب الى مدريد سيقوم بتوقيع العقد ليكون أول لاعب ينضم للملكي في الشتاء .
هذا وقد أكدت أيضا صحيفة الماركا الاسبانية أن ريال مدريد أكد أنه تعاقد مع اللاعب رسميا وقد تحدث اللاعب للصحيفة بعد أن أصبح رسميا انتقاله وقال:" الانضمام الى ريال مدريد هو حلم وتحقق وأنا سعيد جدا وهذه أجمل هدية يمكن أن يحصل عليها أي لاعب في العالم ".