المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس النصر يهدد أحمد الشمراني ويقول لاتتعدى حدودك ولاتتدخل بيني وبين أخي


بست قرين
12-12-2008, 02:40 PM
الطائف-الوئام-علي فرحان:
شن سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر وعلى الهواء مباشرة وفي برنامج خط الستة هجوماً عنيفاً على الكاتب الرياضي بجريدة الرياضية أحمد الشمراني , وحذره من التدخل في الخلافات الحاصلة في النصر, وبالتحديد في الخلاف الحاصل بينه وبين أخيه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود.
ووجه الأمير فيصل كلاماً قاسياً للكاتب الرياضي , وقال حرفياً بدري على أي شخص أن يحاول أن يُفرق بينه وبين أخيه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن.
وظهر الأمير فيصل غاضباً أثناء المداخلة وتفرغ لتوجيه الكثير من عبارات اللوم والعتاب لأحمد الشمراني , وذلك من خلال نبرة حادة وغاضبة تفاجأ بها ضيوف البرنامج وتدخل مقدم البرنامج محمد نجيب وأستغرب كلام الأمير, وطالبه بإحترام كرامة ضيفه.
ورغم محاولات التهدئة من مقدم البرنامج الآ أن رئيس النصر واصل هجومه على الشمراني وحذره من تجاوز حدوده, وإلا سيكون له تصرف آخر معه, ورفض أيضاً إتهامة بضعف الشخصية,ووصف قراراته بالسلبيه, وقال لا الشمراني ولا جستنيه هم من يحكمون على عملي ويقيمونه.
وتأتي هذه المداخلة الغاضبة من رئيس النصر بسبب إستضافة الشمراني للأمير ممدوح بن عبدالرحمن في برنامج في القناة الرياضية قبل عدة أسابيع.
وواصل برنامج خط الستة إثارته بعد تصادم عنيف بن الكاتب النصرواي محمد الدويش والأهلاوي أحمد الشمراني حيث طلب الدويش من الشمراني الإبتعاد عن أمور النصر وقال(أنت غثيتنا ) ياشمراني بكثرة حديثك عن أمور النصر,ورد الشمراني وقال لاتخاطبني بهذه اللهجة فأنا لست بعضو شرف أهلاوي.
وهدد نجيب بإنهاء البرنامج في حال تبادل ضيفيه النقاش الحاد على الهواء.

خفشقدة
12-13-2008, 03:49 PM
بصراحه

احمد الشمراني غلطان بتدخل والكلام عن نادي النصر


ومشكور بست على الموضوع