المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يستقبل البرازيليين


هاوي اهلاوي
11-24-2005, 12:33 AM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/14734.Jpg


جدة ـ سعد مشيخ وأحمد البهكلي

يؤدي اللاعبون البرازيليون الثلاثة (ليما وماركو وبردينيو) الذين تعاقدت معهم إدارة نادي الاتحاد للمشاركة مع الفريق الكروي الأول في منافسات كأس العالم للأندية التي تستضيفها اليابان خلال الفترة من 11 ـ 18 ديسمبر المقبل أول تدريب لهم مساء اليوم (الأربعاء) بعد أن وصلوا مساء أمس إلى مدينة جدة. وكان في استقبالهم مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عدنان جستنية، ومدير العلاقات العامة بالنادي يوسف نجار، وأبدى الثلاثي البرازيلي سعادتهم بالمشاركة مع الاتحاد في البطولة العالمية.
ومن المقرر أن يعقدوا مؤتمرا صحفيا بعد مغرب يوم غد(الخميس) في قاعة المحاضرات بالنادي للكشف عن تفاصيل التعاقد معهم وعن السيرة الذاتية لكل واحد منهم وأيضا الرد على أي استفسارات.
وعاد الفريق الكروي الأول لاستئناف تدريباته مساء أمس بعد أن منحه الروماني (يوردانيسكو) إجازة ليوم واحد (الإثنين) عقب عودتهم من المغرب.
وشهد التدريب الذي اقتصر على النواحي اللياقية مشاركة الثنائي الأجنبي البرازيلي (شيكو) والكاميروني (جوب) بعد عودتهما من بلديهما بعد تمتعهما بالإجازة التي منحتها لهما الإدارة.. كما شارك في التدريب لاعب الوسط عبدالله الواكد لأول مرة بعد غياب دام لأكثر من 6 أشهر لإصابته بالرباط الصليبي وإجراء عملية جراحية في فرنسا تلاها برنامج تأهيلي متكامل.

------------------------------------------

في النهايه يقولوووووو فزنا من وين فزتو قولو فوزونا لكن اتحاداكم يا اتحاد تمشون من غير ما تلقطون من كل مكان لاعب خخخخخخخخخخ

بست قرين
11-24-2005, 11:07 AM
اما صوره حسبت محمد نور كان فى بار متصور مع رقاصه كعادته

عطر الانوثه
11-25-2005, 02:09 AM
والله صدقتو صار الاتحاد كانه طبق فيه كل ما هب ودب

RaYaN
11-25-2005, 10:46 PM
الله لايوفقهم الخدم