المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد في عيون المتامرين ..!!


بست قرين
12-14-2008, 05:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "
تحية طيبة .."

من المحزن ان ترى اهل الثقة .. يخونون الثقة .. ويخترقون حصون الامانة .. بل ويحاربونها ..!!
,,,
قد تلتمس لبعضهم العذر .. ليس عذرا يبيح مايكتبون .. بل عذرا يبيح الدافع الذي جعلهم ينظرون الى مايكتبون وكانه حقيقة .. فتهون الامور في ناظري .. لانهم كتبوا بسبب
اناس يريدونهم يكتبون .. وظهروا لان اناس يريدون منهم ان يظهروا .. فمن وجهة نظري ان هذا السبب البسيط في سرده المتشعب في معناه .. من اقوى الاسباب التي
تبيح لي ان التمس عذرا لهؤلاء الفئة .. فكتاباتهم بالنسبة لي كخطى نملة .. اضلت طريقها .. لان النملة التي تعرف طريقها بالنسبة لي اجدى من كتاباتهم .."
,,,
والاكثر خطورة .. والذي لم اجد له حلا .. ان يسبق اسم من يكتب .. بيت من القصيد .. يحمل مؤهلات واستحقاقات وانجازات .. كل اسم يفوق سابقة في القوة والمعنى ..
وتجد كتاباته في انحدار شديد .. وهناك من يصفق ويفخر ويعظم .."
,,,
الاتحاد متصدر للدوري .. وبفارق نقطي جيد عن اغلب المنافسين .. لم يخسر الى الان طوال اثنا عشر جوله .. الفريق يسير بخطى ثابته .. اقتنص ثلاث نقاط
من فرق قوية ومنافسة .. واقتنص الواحدة من فرق لها صولات وجولات .. الا ان هناك من يحذر من سقوط الاتحاد .."
,,,
لكل من لايؤمن بنظرية المؤامرة .. اعتقد انه حان الوقت لان نؤمن بها ... لانني ساسرد لك مايحدث من حولي .. ويعدها ستطلق على من جند نفسة لمحاربة الاتحاد ..
يامتامرون ..!!
,,,
وعندما اقول متامرون .. لايعني كلامي ان هناك اجتماعات سرية .. في قاعة تقع تحت الارض .. بنور خافت .. ورجال يحضرون بمجندات وصور للمطلوبين ..
فما هذا الا تصوير افلام .. فالمسالة للبعض سلطة وتسلط .. والبعض الاخر بريد لمن يهمة امري .. والبعض ( لقمة العيش صعبة ) ..!!
,,,
بدأو بمنصور .. واتهموه بتدمير الاتحاد .. والسعي الى انهاءه .. والكل شاهد الفريقين الاساسيين الذين يلعب بهم الاتحاد .. ولم نشعر بيوم ان هناك فريق رديف واخر
اساسي ..!!
,,,
اتجهوا الى كالديرون .. فحذروا منه كثيرا .. وقالوا انه مفلس .. فظهرت الشهادة النقطية التي تحمل في مظمونها عبارة .. ( الدرجة الكاملة ) ..!!
,,,
ظهر اقطاب الكرة الحقيقين .. من يبحثوا عن الامتاع والمجد .. طيب الذكر خالد بن عبدالله .. والرمز محمد عبدالله الفيصل .. وادلوا بشهادة كان مضمونها ..
حان وقت الندم على كالديرون ..!!
,,,
نجح كالديرون في فرض اسلوبة .. ونجح في تحقيق اهدافه .. وجهز خمسة وعشرين لاعبا .. فكانت الانتصارات المتتالية هي النتيجه .. والغيابات اصبحت غائبة تماما
عن سماء القائمة الاتحادية ..!!
,,,
حان وقت الهجوم على اللاعبين .. ابتداء بنور .. مرورا بتكر .. الى المولد .. الى الهزازي .. والمسالة لاتكاد تعدوا جملة واحدة .. من اخطأ وجب عقابة ..!!
,,,
بعد هذا كله .. يجب ان تعي جماهير الاتحاد .. ان المؤامرة اصبحت جزء من كرة القدم .. وان تعلم ايضا ان فريقها يسير بالشكل الصحيح .. فهو متصدر الدوري .. ويسير
بشكل جيد .. هو الفريق الوحيد الذي يستفيد من محترفية .. هو الفريق الذي لايؤثر فيه النقص .. هو الفريق الذي مازال يبحث ويبحث عن الافضل ..!!
,,,
ولكن مايحدث لايدعوا للهجوم على اشخاص بذاتهم .. بقدر مايدعوا بانتقاد افعالهم .. وتوضيح الحقائق التي تخص معشوقهم .. نادي الاتحاد ..!!
,,,


اسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد

ملامحي جروووح
12-14-2008, 06:59 PM
يعطيك الف الف عافيه

يا بست قرين على الموضوع << المميز >>

وانا معك في كل كلمه قلته ليس لاني اتحادي بلا هذا هو الواقع

وبنتظااار جديدك


تقبل مرووري


ملامحي جروووح